facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مداهمة 5 مواقع جديدة لمستودعات "قضية الدخان" (صور)


28-07-2018 08:43 PM

عمون - دهمت كوادر الجمارك الأردنية بالاشتراك مع الأجهزة الأمنية مساء السبت خمس مناطق جديدة؛ ثلاث مداهمات منها كانت داخل المنطقة الحرة الزرقاء، جرى خلالها ضبط خطوط إنتاج وماكنات تعبئة وتغليف وتبغ خام وملصقات موسومة بماركات سجائر مختلفة، حيث تم التحفظ على جميع المستودعات وختمها بالرصاص الجمركي لحين استكمال إجراءات التحقيق حسب الأصول.

وتأتي المدهامات في إطار الجهود المتواصلة التي تقوم بها دائرة الجمارك واستكمالاً لعمليات المراقبة والمتابعة بالتعاون مع الأجهزة الأمنية،
كما تم مداهمة أحد البيوت في محافظة الزرقاء حيث تم ضبط 150 كرتونة دخان (مختلف) كانت مخبأة داخل المنزل، بالإضافة إلى موقع آخر في ضواحي العاصمة عمان حيث تم ضبط مستلزمات مختلفة لإنتاج السجائر.

وعلى صعيد متصل، تودّ دائرة الجمارك التأكيد بخصوص ما يتم تداوله حول الرقم (155 مليون دينار) أن هذا الرقم يشكّل مجموع الرسوم والغرامات على كافة الشركات التي ضبطت في شهر آذار 2017 والبالغة 26 شركة، وأن هذا المبلغ يتضمن رسوم وغرامات على هذه الشركات في حال ثبوت أن البضائع مهربة أومخالفة للقانون. علماً بأن القضية ما زالت منظورة أمام المدعي العام المختص. ولمزيد من التوضيح فإن دائرة الجمارك تؤكد أن الحكومة الحالية أو السابقة لم تقم بعمل أي تسويات أو تخفيضات للرسوم والغرامات المترتبة على القضايا المشار إليها (والبالغة 155 مليون دينار).
وأخيراً فإن دائرة الجمارك تؤكد حرصها الدائم على مصالح الوطن والمواطنين، في إطار دورها وواجباتها للمحافظة على الاقتصاد الوطني بكل ما تملك من طاقات وإمكانات.
دائرة الجمارك الأردنية





  • 1 علي ملحم ابا شرف 29-07-2018 | 01:12 PM

    شكلها شبكه كبيره جدا وعلى مستوى عالي جدا


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :