facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




توزيع 3 آلاف قطعة ملابس على اسر معوزة بالعقبة


31-07-2018 03:07 PM

عمون- اكد المدير التنفيذي للعمليات في مدينة العقبة الصناعية الدولية المهندس مأمون القسوس، اهمية المصانع الموجودة في العقبة والمؤسسات الاقتصادية ودورها في خدمة المجتمع المحلي والتفاعل مع قضاياه المعيشية.

وقال خلال توزيع ثلاثة آلاف قطعة ملابس متبرع بها من مصنع سدني للملبوسات الذي يعمل في المدينة الصناعية، بحضور مفوض البيئة والاقليم في سلطة المنطقة الخاصة سليمان النجادات، ان فكرة التوزيع تمثلت باختيار كمية من منتجات المصنع ذات الجودة العالية والتوزيع على الأسر المعوزه.

وأشار الى أن الملابس التي وزعت على الأسر العفيفة للانتفاع منها بنفس الجودة والكفاءة التي تصدر الى دول الخارج.
وبين أن آلية التوزيع تمت بالتعاون مع سلطة المنطقة الخاصة والصندوق الهاشمي لخبرته الواسعة في المجال التطوعي، ليستفيد أكبر عدد ممكن من الأسر حاملي بطاقات المعونة الوطنية في العقبة مثلما تم توزيع الفي قطعة ملابس في محافظات اخرى.

يشار الى ان مصنع سدني للالبسة هو اول مصنع يقوم بانتاج الالبسة في العقبة الصناعية، ويصدر كافة منتجاته الى اسواق خارجية منها الولايات المتحدة الامريكية وبعض الدول الاخرى.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :