facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




المشاقبة يتفقد سير العمل بمحكمة صلح بني كنانة


31-07-2018 03:44 PM

عمون - تفقد وزير العدل الدكتور عوض ابو جراد المشاقبة، اليوم الثلاثاء، محكمة صلح لواء بني كنانة، واطلع على سير العمل في مختلف مرافقها، وذلك ضمن سلسلة زيارات متتالية للوقوف على الاحتياجات ونقاط القوة والضعف.

وقال بحضور قاضي صلح المحكمة القاضي حازم الشلول، ان وزارة العدل انشئت لتكون ذراعا تنفيذيا للجهاز القضائي، وتسعى جاهدة للاستمرار بتقديم وتسهيل الاجراءات على المواطنين ومساندة الجهاز القضائي تحقيقا لمبادئ العدالة الناجزة.

واكد اهمية تهيئة بيئة قضائية نزيهة وشفافة من خلال آليات عمل موحدة لدى الموظفين والتنسيق بين الموظف الاداري ورئيس المحكمة.

واشار الى اهمية توافر الكوادر الادارية المؤهلة وتنمية مهارات التواصل مع المواطنين وتقديم الخدمة الفضلى بما يتفق مع رسالة القضاء في تحقيق العدالة والمساواة، وتمكين القضاة من القيام بواجبهم لخدمة المواطنين وفق الاحكام والانظمة والقوانين.

ودعا الموظفين للاعتناء بالدقة ومراعاة السرعة واظهار البشاشة واللطف اثناء العمل من اجل ترجمة فكرة الموظف المثالي على ارض الواقع.

والتقى خلال زيارته المحكمة عددا من المحامين الذين اعربوا عن شكرهم للوزارة على متابعة الخدمات التي تقدمها المحكمة بهدف تسريع اجراءات التقاضي بالاضافة الى الخدمات الإلكترونية التي اطلقتها الوزارة أخيرا ما اسهم في تسهيل الاجراءات على المواطنين والموظفين والمحامين.

ونوه المشاقبة الى ان الوزارة تطمح لتقديم المزيد من الخدمات بما يتفق مع الرؤية الملكية في تحقيق العدالة والمساواة.

واستمع الى احتياجات الموظفين وملاحظات المحامين والمراجعين للمحكمة، موعزا بمتابعة ملاحظاتهم وتنفيذها.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :