facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الرزاز في الميدان


باسم سكجها
01-08-2018 01:43 AM



تعطي الجولات الميدانية للدكتور عمر الرزاز نكهة جديدة لدور رئيس الوزراء، حيث عدم الاكتفاء بدوامه في الدوار الرابع، يستقبل ويودّع الزائرين ويوقّع على المعاملات ويتّخذ القرارات من بعيد معتمداً على التنسيبات والاستشارات والنصائح.
من بركة البيبسي إلى الطريق الصحراوي إلى الأمن العام إلى كشك ابو علي وغيرها من الزيارات الميدانية، والاطلاع المباشر على المشكلات، وبالتالي اتخاذ القرارات الصائبة السريعة تُشكّل اضافة نوعية تُسجّل للرئيس، وتعكس جديّته في العمل، وحرصه على انجاح تجربته.
وأتوقف مطولاً عند زيارته لكشك حسن أبو علي الذي كنّآ نسمّيه وزير ثقافة الظلّ، ورمزيتها في دعم الكتب والكتاب والناشرين والموزعين، وأظنّ أنّه كان لقاء حميماً باعتبار أنّ الرجلين أصدقاء منذ زمن، ولا ننسى أنّ الراحل مؤنس الرزاز كان يحرص على زيارة يومية للكشك، ويحتسي فنجان قهوته على الرصيف.
الدكتور الرزاز جاب الأردن طولاً وعرضاً خلال وجوده في الضمان الاجتماعي محاوراً الناس حول القانون الجديد، ووجوده في وزارة التربية والتعليم لاعادة إنتاج الأسس على الطبيعة، ونتمنى أن يتواصل نجاحه هناك خلال وجودة في الدوار الرابع.
عن "السبيل"...




  • 1 مناشدة 01-08-2018 | 05:47 PM

    مناشدة لجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسي انا داخلة ع الله ثم عليك العفو العام انا داخلة ع ولادة انا بكرة بدي اولد وجوزي مش عندي.مشان الله.استعجلو العفو


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :