facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مسؤول فلسطيني يكشف عن محاور اجتماع المجلس المركزي المرتقب


01-08-2018 08:55 PM

عمون - أكد عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية، صالح رأفت، أن المجلس المركزي المقررعقده منتصف الشهر الجاري سيناقش كافة القرارات المتخذة بالمجلس الوطني الفلسطيني وسبل تطبيقها.
وقال رأفت، في تصريحات صحافية إن المجلس سيناقش خلال جلسته المنعقدة برام الله، عدداً من التقارير التي تتعلق بدولة فلسطين والممارسات الإسرائيلية إلى جانب مراجعة كافة الاتفاقيات الموقعة مع الاحتلال الإسرائيلي والتي تعد اتفاقية باريس الاقتصادية أبرزها.
وأوضح رأفت، أن المجلس سيناقش ملفات المقدسيين والأوضاع الإنسانية في قطاع غزة، وملف المصالحة الفلسطينية والانتخابات العامة، إلى جانب آلية الانتقال من السلطة إلى الدولة.
ونوه رأفت، إلى أن الاجتماع سيتخلله كلمة مهمة للرئيس الفلسطيني محمود عباس يتناول مجمل القضايا الفلسطينية، ويستعرض مجمل القرارات والملفات الفلسطينية.
وحول إمكانية حضور حركتي حماس والجهاد الإسلامي لاجتماع المركزي، قال رأفت، إنه تم دعوة الحركتين أكثر من مرة ولم يلبيا الدعوة على الرغم من أنهما ليسا عضوين في منظمة التحرير أو المجلس المركزي، وبالتالي فإنه لن توجه للحركتين دعوات من أجل حضور الاجتماع.
يذكر أنه من المقرر أن يعقد المجلس المركزي دورته 29 والتي تحمل اسم "دورة الشهيدة رزان النجار، والانتقال من السلطة إلى الدولة"، منتصف الشهر الجاري في مدينة رام الله لمدة يومين متتاليين.

رصد





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :