facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




القبض على مفتعل حادث دهس مع مركبة


01-08-2018 10:10 PM

عمون - عمون - القت الاجهزة الأمنية ليلة الاربعاء - الخميس على الشخص الذي كان قد افتعل حادثة دهس مع مركبة تحمل لوحة عربية.

وقال الناطق الاعلامي باسم مديرية الامن العام المقدم عامر السرطاوي إن العاملين في شعبة امن وقائي اقليم الشمال تمكنوا وخلال كمين خاص من القاء القبض على هذه الشخص الذي كان القى بنفسه على مركبة تحمل لوحة ارقام دولة عربية وظهر خلال مقطع فيديو تم تداوله اليوم عبر مواقع التواصل الاجتماعي وبوشر التحقيق معه.

ونفى الناطق الاعلامي ان يكون افتعال حوادث الدهس يقتصر على المركبات التي تحمل لوحات ارقام دول عربية فقط. وقال ان الامن يسجل بين الحين والاخر حوادث مماثلة مع مركبات اردنية، يقوم بها اشخاص من ذوي الاسبقيات بهدف الحصول على مبلغ مالي من سائق المركبة من أجل عدم متابعة الاجراءات القانونية .

واهاب الناطق الاعلامي بالسائقين تجنب الوقوع ضحية لمثل اولئك المحتالين واتباع الاجراءات القانونية وعدم انهاء مثل تلك الحوادث خارج اطار القانون.

وتابع قائلا: في حال الشك بافتعال الحادث على السائق ابلاغ اقرب مركز امني.





  • 1 مغترب 01-08-2018 | 10:34 PM

    للأسف انه لحين بيان الحقيقة يكون السائق تحت رحمة التنازل من صاحب العلاقة تحت مقولة أن الأمن العام سلطة تنفيذية والسائق الذي لا ذنب له سوى انه أبتلي ومن يبدأ المشوار للسلطة القضائية والسائق موقوف على ذمة التحقيق , لماذا لا يكفل السائق بعنوان إقامته او من قبل اهله لماذا لا ! حيث هذه النفذة القانونية للمشتكي .... يا بتتمرمر يا بتدفع ! والله لو يكفل السائق لما استطاع اصحاب النفوس المريضة الأستمرا بهذه الألاعيب وسلمتم ... لأنها صارت معي في الأردن الحبيب


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :