facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




أيلة توقّع اتفاقية شراكة مع مركز الإسعاف الجوي الأردني


01-08-2018 10:57 PM

عمون - وقعت شركة واحة أيلة للتطوير اليوم الاربعاء اتفاقية شراكة مع مركز الإسعاف الجوي الأردني بهدف توفير الإسعاف الجوي والخدمات الطبية في حالات الطوارئ لأصحاب الوحدات السكنية والعاملين في مشروع أيلة.
وقع الاتفاقية كل من المدير التنفيذي لشركة أيلة المهندس سهل دودين، والمدير التنفيذي لمركز الاسعاف الجوي الأردني الكابتن الطيار رامي العموش.
وقال دودين ان هذه الاتفاقية تشكل علامة فارقة بالنسبة لنا، حيث قمنا بالانتقال من مرحلة البناء إلى مرحلة التشغيل في مشروع أيلة، مشيرا الى حرص الشركة على تقديم أفضل الخدمات وأكثرها تطوراً لمجتمع أيلة من خلال العمل على توفير خدمات الإسعاف والرعاية الصحية لجميع أصحاب المنازل والعاملين في المشروع.
واكد العموش اهمية الشراكة بين المركز والشركة لما تعكسه من ايمان بالرسالة التي يقدمها المركز في تقديم مستوى اضافي من الرعاية الطبية للقاطنين والعاملين في مشروع أيلة.
--(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :