facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مولاي .. سر فعين الله ترعاك


فيصل تايه
02-08-2018 12:13 PM

البعض المشكوك في ولائه لقدسية تراب هذا البلد لم يكتف بالمجاهرة والعهر والتشكيك لمساندة الغير فحسب ، بل بدأ يبث أفكاره المأزومة الناقصة وسمومها التي تظهر مدى الحقد الدفين في نفس ذلك البعض المغبون والمأمور الذي لا يملك إرادته رغم ادعائه المعرفة المرهونة بخدمة الاردن لان بلواه انه مصاب بشقاء العبودية لأعداء هذا البلد الصامد بوجه كل التحديات .

إن المؤسف حقاً أن تجد هؤلاء الدهاقنه الذين يبثون فعلهم السقيم ليثيروا الفتنة ويعمقوا اللا وطنية ، ويشككوا في الولاء والانتماء لتراب الاردن الطهور ، فكأن هؤلاء المأجورين والمليئي بسموم الغدر بالوطن وقيادتة الهاشميه ليس لهم من مهمة غير الحقد والبحث عن الفرقة والنكاية بابناء الشعب الواحد ، ففكرهم الفاجر لم يكفهم ببث الشائعات والقضاء على وسائل الحياة والوطنية التي طالتها السنته الغادرة.

إن هذه النفوس التي تعيش على الارتزاق والارتهان للغير تعكف وقت الشدائد للاستماع لمعاناة الحياه ، فحسب ان يظل الاهل والعشيرة في هذا البلد الطاهر في صراع دائم خدمة للاعداء والقوى الحاقدة المصابة بداء العمالة التي باعت ضمائرها للشيطان من أجل تدمير ووجودنا وكياننا بأكمله .. وخسئوا .

ان تناولات هؤلاء المثيرة للفتنة والمقارنات المضحكة والمتناقضة والسيناريوهات الموحشة التي تؤكد أن هؤلاء لا يدركون إلا خدمة قوى بليدة هي في الاصل عدوة للامة .. لذلك فإننا في أمس الحاجة إلى الحذر من هؤلاء وعدم السماح للأصوات الحاقدة والناقمة التي برهنت التجاذبات استعدادها لخدمة الغير، فبئس هؤلاء وبئست افكارهم السوداء ..

سيدي ومولاي جلالة الملك .. اهلا بعودتك سالما .. غانما .. فسر فالاردن بضفتي نهره معك .. وعين الله ترعاك فنحن على العهد والوعد باذنه تعالى .. رغم انف الحاقدين ..

والله الموفق





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :