facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




بيشلِر: بامكان إدارة "الملكية" بـ 900 موظف فقط بدلا من الـ 3900 حاليا


03-08-2018 03:59 PM

عمون - قال المدير العام الرئيس التنفيذي لشركة الخطوط الجوية الملكية الأردنية ستيفان بيشلِر إن بالإمكان إدارة الملكية بربع عدد الموظفين العاملين فيها حاليا.

وقال بيشلر في جلسة حوارية عن التحديات التي تواجه الملكية نظمها نادي الروتاري "كوسمبوليتان"، في فندق الفورسيزنز الأربعاء، أنه "من الممكن أن تدار الملكية من قبل 900 موظف فقط بدلا من الـ 3900 الذين يعملون حاليا".

ولم يبين ما إذا كان يتحدث عن تحدٍّ فقط أم أن إجراءاً مستقبليا بهذا الشأن سيتخذ.

وأكد بيشلر أن الملكية كانت في حالة "العناية الحثيثة" لكنها الآن" تتحرك في الاتجاه الصحيح".

وانتقد بيشلر غياب استراتيجية واضحة للسياحة الأردنية، موضحا أنه يجهل استراتجية السياحة في الأردن.


لم نر بعد استراتجية وطنية سياحية


وقال: "رغم أننا في الملكية أعضاء في هيئة السياحة إلا أننا لم نر بعد استراتجية وطنية سياحية.. فنحن لا نعرف اذا الهدف استقطاب اوروبيين شباب أو سواح من طبقة مالية أعلى".

"عقد طيران رايان اير خطأ جسيم"

كما انتقد بيشلر عقد هيئة تنشيط السياحة مع "رايان إير" الإيرلندية، وقال إنه تفاجأ من الموافقة على العقد. وهو ما أيده فيه عضو مجلس إدارة الملكية ميشيل نزال الذي وصف عقد طيران رايان اير بأنه "خطأ جسيم" وأن غالبية أعضاء هيئة السياحة كانوا معارضين للقرار".

ورايان إير شركة إيرلندية، وهي شركة طيران منخفضة التكاليف، وجرى اتفاق معها مطلع العام لنقل مسافرين لغايات العمل والسياحة من 9 عواصم أوروبية وافتتاح 14 خط طيران جديد، عشرة منها إلى عمان وأربعة إلى العقبة.

ودافعت وزارة السياحة عن الاتفاقية مع "رايان إير"بالقول أن الشركة منخفضة التكاليف "ستسير رحلات للمملكة من أسواق جديدة ولا تربطنا بها خطوط مباشرة" وأن معظم السياح الأوروبيين يستخدمون الطيران منخفض التكاليف.

الرأي





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :