facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





بعد عودة جلالة الملك


المحامي اكثم حدادين
04-08-2018 07:13 PM

بعد عودة جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين اعز الله ملكه بيمن الله ورعايته الى ارض الوطن بعد زيارة عمل مكثفة وناجحة الى الولايات المتحدة الامريكية ولقاءاته مع مراكز القوى في الادارة الامريكية بحنكة وحكمة اتت بنتائج هامة تتمثل بايقاف مايسمى بصفقة القرن وتاكيد جلالته على ضرورة تكثيف الجهود الدولية لاعادة اطلاق المفاوضات في المنطقة لاحلال السلام في الشرق الاوسط وفق المعايير والشرعية الدولية .
الاردنيون يتلهفون الى حديث من لدن قائدهم الملهم يضع النقاط فوق الحروف لطمانتهم واعطائهم مزيدا من الاضاءه لملامح المرحلة المقبلة في الملفات والقضايا الداخلية والخارجية ... بوركت جهود جلالة سيدنا ابا الحسين وسدد خطاه باليمن والخير والبركات لمافيه خير الوطن والامة .




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :