facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الحمود يكرم عددا من مرتبات الامن العام


05-08-2018 09:03 AM

عمون- كرم مدير الامن العام اللواء فاضل الحمود في مكتبه الرائد محمد حسن عبد الله من مرتبات مديرية شرطة غرب البلقاء والذي القى القبض على احد المطلوبين اثناء واجبه الرسمي بالرغم من تعرضه للاصابة بعد ان ابدى مقاومة شديدة الا ان اصابته لم تثنيه عن عن متابعه واجبه و السيطرة عليه وتسليمه للعدالة.

كما وكرم مدير الامن العام كلا من الرقيب براءة سلطان محمد والتي احتصلت على الميدالية البرونزية في سباقات الضاحية خلال مشاركتها في بطولة غرب اسيا لالعاب القوى والعريف ناهدة خالد البوات والتي احتصلت على الميدالية الذهبية في الماراثون خلال مشاركتها في نفس البطولة .

وقال مدير الامن العام ان المكرمين استحقوا هذا التكريم على ما قدمه كل منهم من جهود واعمال تستحق الشكر والثناء ، مضيفا انه من الواجب علينا ان نستمر في دعم مثل هؤلاء لنشحذ هممهم ونحفزهم لمزيد من البذل والعطاء والاقدام على اظهار الافضل والتميز في الاداء.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :