facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مئة منحة لطلبة كليات الشريعة في الجامعات الرسمية


05-08-2018 06:22 PM

عمون - خصصت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي مئة منحة دراسية للطلبة الأردنيين المقبولين على النظام العادي في كليات الشريعة بالجامعات الرسمية للعام الدراسي المقبل.
وقال الناطق الإعلامي باسم الوزارة محمود الخلايلة في تصريحات صحفية اليوم الاحد، إن هذه المنح ستكون من خلال منح صندوق دعم الطالب في الجامعات الأردنية الرسمية.
وأضاف أن هذه الخطوة تأتي لأهمية تخصصات الشريعة التي يتخرج منها أئمة ووعاظ، والذين لهم أثر كبير في بناء المجتمع وتوجيه أفراده نحو مصلحة الوطن والمواطن وبث رسائل الوسطية والاعتدال والتسامح.
كما تأتي الخطوة انسجاماً مع التوجيهات الرامية إلى دعم الطلبة المتميزين الدارسين في الجامعات الأردنية الرسمية لمختلف التخصصات وتماشياً مع الاستراتيجية الوطنية لتنمية الموارد البشرية 2016-2025 البند المتعلق بزيادة شريحة المستفيدين من المنح والقروض المنفذة من خلال وزارة التعليم العالي.
وأكد الخلايلة انه سيتم الاعلان عن هذه المنح مع بقية المنح والبعثات والقروض المنفذة من خلال الوزارة للعام الدراسي 2018/ 2019، وسيتنافس على هذه المنح الطلبة أصحاب المعدلات المرتفعة 80 بالمئة فما فوق المقبولين للدراسة في تخصصات الشريعة.
--(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :