facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





"الحداثة النيابية" تطلع على آلية عمل "هيئة الاتصالات"


08-08-2018 05:35 PM

عمون - أشاد رئيس وأعضاء كتلة الحداثة والتنمية النيابية بالمستوى الفني والاداري الذي وصلت اليه هيئة تنظيم قطاع الاتصالات وبالوفر المادي الذي ترفده للخزينة العامة.

جاء ذلك خلال زيارة الكتلة اليوم الاربعاء إلى هيئة تنظيم قطاع الاتصالات، للاطلاع على آلية عملها والبرامج والنشاطات التي تنفذها في مجال تنظيم قطاع الاتصالات، بحضور وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات مثنى الغرايبة ورئيس مجلس مفوضي الهيئة المهندس غازي الجبور.

وقال رئيس الكتلة النائب مازن القاضي إن هذه الزيارة تأتي في اطار الدور الرقابي والتشريعي المنوط بمجلس النواب ولجانه النيابية والاطلاع على الخدمات والمهام التي تقدمها الهيئة.

من جانبه، بين الغرايبة أن الهيئة وجدت لخدمة المواطنين والتغلب على العقبات والتحديات التي تواجه قطاع الاتصالات
ولتوفير الخدمة حسب مؤشرات عالية الجودة وبأسعار مناسبة.

بدوره، استعرض الجبور مهام ومسؤوليات الهيئة والانجازات التي حققتها خلال السنوات السابقة في خدمة المستفيدين من الاتصالات والبريد ومصالح الجهات الراغبة بالاستثمار في هذا القطاع، مؤكدا حرص الهيئة على تنفيذ كل المهام المنوطة بها وفقا لقانون الاتصالات من الناحية التنظيمية والرقابية لتحقيق ثقافة التميز والارتقاء بالأداء المؤسسي.

واضاف ان مجموع الايرادات المتأتية للهيئة من عام 2017 بلغت حوالي 94 مليون دينار تم تحويلها للخزينة، كما بلغت منذ بداية العام الحالي نحو 51 مليون دينار، في حين حققت خلال الفترة بين عامي 2000 و2018 إيرادات للخزينة تقدر بـــ 6ر1 مليار دينار أي ما يعادل 91 بالمئة من ايرادات الهيئات الاخرى.

وفي نهاية الزيارة تجولت الكتلة على قاعة خدمة المراجعين التي يتم من خلالها انجاز معاملات ادخال واستيراد اجهزت الاتصالات المتنوعة التي تمكن متلقي الخدمة من الاطلاع على انوع الخدمات المقدمة من الهيئة وتسهيل اجراء عملهم، كما اطلعت الكتلة على آلية عمل قسم شؤون المستفيدين المعني بتلقي ومتابعة الشكوى.

بترا




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :