facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





مقاومة التطبيع تثني على إلغاء مؤتمر زراعة الأسنان


08-08-2018 11:13 PM

عمون- قالت لجنة حماية الوطن ومقاومة التطبيع في نقابة اطباء الاسنان انها تابعت أصداء وتداعيات إلغاء مجلس النقابة لمؤتمر زراعة الاسنان الذي كان منويا عقده في البحر الميت،وذلك بعد ان تبين وجود محاضر صهيوني يجاهر بالترويج والدعاية لكيان الاحتلال الغاصب،وما ينشره عن نفسه يثبت ذلك بما لا يدع مجالا للشك والتأويل،وقد اطلعت اللجنة على جميع الوثائق والمراسلات الرسمية المتعلقة بهذا الشأن .
واضافت ان استضافة عناصر صهيونية ومروجين للكيان الصهيوني على ثرى ارضنا الاردنية عمل مدان وهو لا يخضع لوجهات النظر والتأويلات.

وقالت ان مختلف مجالس النقابات المهنية مدعوة لعدم التراخي في قضية مقاومة التطبيع والتدقيق دائما وعدم التساهل وتفعيل كافة اللجان النقابية لعدم تغلغل عناصر مطبعه تحت مسميات وعناوين مختلفة علميه او اقتصاديه او ثقافية او اي مجال اخر. وايضا شركاتنا الوطنية مدعوة للتدقيق اكثر وعدم التساهل في هذا المجال ويجب علينا جميعا التعاون لمنع اي اختراق تطبيعي .




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :