facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الملحق الثقافي بسفارة اليمن تزور "تقنية الطفيلة"


09-08-2018 02:56 PM

عمون - محمد الخوالدة - بحث رئيس جامعة الطفيلة التقنية الدكتور محمد خير الحوراني مع الملحق الثقافي في سفارة الجمهورية اليمنية في الاردن الدكتوره قبلة محمد سعيد سبل تطوير العلاقة الاكاديمية والثقافية مابين السفارة والجامعة ، وذلك في اطار العلاقات المتينة التي تربط بين الاردن وجمهورية اليمن ، وبين الدكتور الحوراني سعي الجامعة لاستقطاب الطلبة اليمنيين للالتحاق بالبرامج التعليمية المتوفرة في الجامعة ، لافتا الى ماتوفره الجامعة من بيئة اكاديمية مريحة وامنه لاجتذاب الطلبة من الدول الشقيقة والصديقة .

وقدم رئيس الجامعة الذي جال مع الدكتوره سعيد في مختلف مرافق الجامعة شرحا مفصلا عن واقع الجامعة وامكاناتها وما حققته من نجاحات محلية وخارجية في العديد من الصعد .

الدكتورة سعيد اثنت على سمعة جامعة الطفيلة التقنية، ومستواها الأكاديمي في كافة الحقول والمجالات، ومواكبتها ركب التطور والتقدم العلمي، وما توفرها لطلبتها من تسهيلات وخدمات وامكانات لتمكينهم من تحصيل العلم والمعرفة في اجواء مريحة .

وقدم الدكتور الحوراني درع تذكاريه تكريما للدكتورة سعيد ، وذلك بحضور سعادة الملحق الثقافي بدرع الجامعة، وذلك بحضور نائبيه الدكتور عبد الله الجراح والدكتور محمد عبد الرحيم المحاسنة ومدير مكتب العلاقات الدولية في الجامعة الدكتور حسن المومني، وعميد شؤون الطلبة الدكتور البراء الرواشدة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :