facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





عبيدات يفتتح جمعية مهندسي الكهرباء والالكترونيات في"الزيتونة"


09-08-2018 03:28 PM

عمون- افتتح رئيس جامعة الزيتونة الأردنية الدكتور تركي عبيدات اليوم مكتب جمعية مهندسي الكهرباء والالكترونيات الفرع الطلابي (IEEE) في كلية الهندسة والتكنولوجيا.

أكد عبيدات على أهمية الدور الفاعل للأندية الطلابية، فهي تسهم في توعية الطلاب وتركز على الابداع المعرفي لديهم وتحافظ على الجسم الطلابي، واضاف أن هذا النشاط اللامنهجي يصب في تعزيز المخرجات التعليمية بحيث يكسب الطالب مهارات اضافية يحتاجها في سوق العمل.

وبين أن كلية الهندسة والتكنولوجيا بدأت بعملية متكاملة اجراءات الحصول على شهادة الاعتماد الأكاديمي للهندسة والتكنولوجيا (ABET)، مؤكدا أن هذه الشهادة مهمة لأعضاء هيئة التدريس لتعطيهم القيمة المناسبة وللطلاب حيث تفتح بابا واسعا لهم في سوق العمل.

وشكر عبيدات الشركات الراعية والداعمة للنوادي والأنشطة الطلابية داخل الحرم الجامعي داعيا للمزيد من التعاون مستقبلا .

وأشارت نائب الرئيس وعميد كلية الهندسة والتكنولوجيا الدكتورة وجدان أبو الهيجاء الى أهمية إنشاء هذا الفرع في تطوير المهارات الضروريه في صقل وبناء شخصية الطالب.

وأوضح مستشار فرع الجمعية في الجامعة الدكتور يوسف جرادات أن هذه الجمعية المهنية أنشئت من أجل تعزيز وتطوير التكنولوجيا المتعلقة بالمعلومات في العالم.

وأوضحت رئيسة فرع النادي في الجامعة الطالبة روزيت صبيح أن هذا النادي سيكون منصة للأنشطة الطلابية المنهجية واللامنهجية والعلمية.

وتضمن حفل الافتتاح الذي شارك في دعمه البنك الأهلي الاردني، وشركة نسكافيه، وشركة ميراكي، وشركة اسكيب هنت العديد من الفقرات الفنية والشعرية والترفيهيه التي قدمها طلاب الكلية تحت إشراف المهندسه ديمة زيدان.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :