facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الأمانة تعبد شارعا لأسباب "إنسانية"


09-08-2018 04:20 PM

عمون - احمد هزايمة - شكا مواطنون من قاطني منطقة زهران في وسط عمان من محاباة الأمانة لأفراد على حساب الخدمة العامة.

وكانت كوادر الأمانة قد قامت بتعبيد دخلة فرعية غير نافذة بطول 20 مترا على شارع زيد بن حارثة في منطقة زهران مقابل بوابة الكلية العلمية الإسلامية.

وقال مواطن في تصريح لـ عمون إن تعبيد هذه الدخلة بها شبهة كونها لا تخدم سوى قاطنها، مشيرين الى أن شوارع المنطقة برمتها بحاجة إلى صيانة وتعبيد.

واضاف، 'قبل يومين تم تعبيد دخلة مغلقة عرض متر بطول 20 متر تقريبا بشارع زيد بن حارثة، دخلة مكتبة الحكيم ،مقابل بوابة الكلية العلمية الاسلامية وبما انه تتوافر 'الزفتة' لناس وناس لماذا لا يتم تعبيد شوارع منطقة زهران وقبل شهر تقريبا تم تعبيد دخلة فندق شبرد وهناك شبهة فساد في منطقة زهران'.

رئيس اللجنة المحلية لمنطقة زهران اسماعيل بستنجي افاد بان هذه الدخلة تخدم شخص مقعد يتم حمله من باب بيته للشارع الرئيسي وهذه المعاملة مقدمة من فترة طويلة على اساس تعبيدها وهي من ضمن خطة وضعتها اللجنة المحلية والتي تتضمن تعبيد 130 الف متر مربع لمنطقة جبل عمان مشيرا الى أن عملية التعبيد تمت بموافقة أمين عمان.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :