facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





محافظ عجلون: ردم البرك والتجمعات المائية على الاودية


09-08-2018 11:50 PM

عمون - أكد محافظ عجلون علي المجالي انه سيتم رصد جميع البرك والتجمعات المائية التي تم انشاؤها على الاودية وتشكل خطرا واثارا سلبية على صحة وسلامة المواطنين وسيتم ردمها.

وقال المجالي في تصريحات اليوم الخميس، إن مثل هذه البرك بوضعها الحالي تشكل ضررا على سلامة وصحة المواطنين ويجب التعامل معها بحزم.

وأكد انه لن يتم التهاون مع اي جهة مخالفة.

وكانت اللجنة التي شكلها المحافظ برئاسة مساعده لشؤون السلامة العامة، قد اوصت بردم برك المياه في وادي زقيق ببلدة حلاوة حفاظا على صحة وسلامة المواطنين.

من جهته قال مدير الشؤون الصحية الدكتور تيسير عناب، ان اللجنة ستعمل على ازالة حواجز الطوب التي قام مواطنون واصحاب صهاريج من بلدة حلاوة ببنائها لحجز المياه في مجرى وادي زقيق 'اسفل العبارة الصندوقية' لغايات السباحة وتعبئة المياه غير الصالحة للشرب منها كون هذه البرك تسببت بإصابة 24 طفلا ومواطنا بحالات التهاب الكبد الوبائي.

بترا




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :