facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الدولار يرتفع لاقرب أعلى مستوى في 3 أسابيع


10-08-2018 12:03 AM

عمون - ارتفع الدولار بالسوق الأمريكية اليوم الخميس الى أقرب أعلى مستوى في ثلاثة أسابيع مقابل سلة من العملات العالمية.

وبهذا الارتفاع يكون الدولار بصدد تحقيق أول مكسب خلال ثلاثة أيام، مع استئناف المستثمرين عمليات شراء العملة الأقوى بالعالم، قبيل صدور بيانات هامة عن مستويات التضخم في الولايات المتحدة، والتي توفر أدلة قوية حول احتمالات رفع أسعار الفائدة الأمريكية مرتين أخريين خلال هذا العام.

وارتفع مؤشر الدولار بنحو 0.2 % ليتداول عند مستوى 95.10 نقطة، ومستوى افتتاح تعاملات اليوم عند 94.92 نقطة، وسجل الأعلى عند 95.18 نقطة، والأدنى عند 94.86 نقطة.

وحققت العملة الأمريكية مكاسب قوية الأسبوع الماضي مقابل سلة من العملات العالمية، خاصة العملات ذات العائد المنخفض، في ثاني مكسب أسبوعي على التوالي، بدعم الاحتمالات القوية لقيام الاحتياطي الاتحادي برفع أسعار الفائدة مرتين أخريين خلال هذا العام.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :