facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





" خذوا المناصب بس خلولنا الرزاز "


عروبة الحباشنة
10-08-2018 05:27 AM

يختطفني ظلك يا دولة الرئيس وأنت تمشي بين الناس مُبتسماً ، حيث لا موكبٌ برجوازي يقودك ، أنت من تقود ذاتك ، حراً طليقاً بلا بروتوكل مُزيف أو خيلاء كما عهدنا من سبقوك .

حجم الفساد في بلدي يفوق التصورات ، وأنت لاتمتلك عصا سحرية حتى تجلب رائحة اللصوص بين ليلةٍ وضحاها ، فالأمر مُرعب جداً لكنك إستثنائيٌ مُمعن فطنة لا تعرف للمجاز سبيلاً حينما يتعلقُ الأمر بالوطن الكبير !

إن تشبث الأردنيين بعطر وصفي التل أمر مُبرر حتماً مع فشل الرؤساء من بعدهِ وتشدقهم على الشعب وتغطرسهم في إلتهام الحقوق والعنترة السياسية البراغماتية ، لذا نحن أحوج إليك يا رجلاً يستفيق الأردن بهمتهِ العتيدة ولكن البعض منا مُصاب بالشك نتيجة ما خَلفهُ من مضوا قبلك .

دولة الرئيس ، وانا التي لم أتنازل يوماً عن مُعارضتي الشرسة لمسؤولي البلد ، لكنني أؤمن بك كما آمن الشرفاء بروحك ، أوجدتَ لنا فلسفة اخلاقية نادرة ، كم أنت أصيل وصنت إرث عائلتك العريقة بجبهتك الوضاءة ، مُنصفاً ، عاشقاً للإنسانية ، متواضعاً كأبيك ، زاهداً كأخيك ، واتخذت الحكمة ميثاق شرف ، وأعرف جيداً أنك لست ممن يوعدون شعباً ويخلفون عهداً .




  • 1 صباح الخير 10-08-2018 | 09:14 AM

    مقال جيد يعبر عن شعور كثير من الناس، قرأت مقال ل احمد الزعبي سابقا يقول عندما كان الرزاز وزيرا للتربيه والتعليم كتب أحد طلاب التوجيهي على صفحة الرزاز يقول، سيدي ابو الرزاز اليوم بدك تطلع نتائج التوجيهي ولا أكمل نومتي، فرد عليه الرزاز لا يا ابني كمل نومتك

  • 2 ناجي 10-08-2018 | 03:04 PM

    عفية يا نشمية انتي صادقة بكل كلمة .. ما عليكي زود يا بنت الاردنيين

  • 3 زكريا الرحاحله 10-08-2018 | 03:25 PM

    سلمت... وسلم فيك


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :