facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





ندوة لجمعية نساء ضد العنف بعنوان "تحصين الأبناء" في مادبا


10-08-2018 05:31 AM

عمون - أقامت جمعية نساء ضد العنف في جمعية سيدات مادبا ندوه بعنوان تحصين الأبناء من مظاهر الغلو والتطرف ومحاربة الإرهاب والعنف.

وقال رئيسة جمعية نساء ضد العنف خلود خريس بان الفكر المتطرف أصبح يغزو عقول أبناءنا من خلال وسائل الاتصال المتنوعة وخاصة الانترنت والذي لا يوجد رقابه عليه من الأهل .

وبينت خريس دور الأسرة في تحصين الأبناء من الفكر المتطرف والابتعاد عن مظاهر العنف ، وضربت امثله كيف يقوم تنظيم داعش الارهابي بالسيطرة على عقول الشباب من خلال بث اشاعات وافكار تكفيرية وتعمل على زعزعة الوعي لدى الأبناء ، وعلى الأسرة والمدرسة تحصين الأبناء بشتى الوسائل من خلال الندوات والمحاضرات التوعوية والإرشادية .

وتحدث مفتي مادبا يوسف ابو حسين بأن الإسلام دين الرحمة والوسيطة والرفق والتسامح والعدل ، وحفظ الأنفس والأموال والاعراض من أهم مقاصد الشريعة ، وعلينا محاربة الفكر المتطرف لأنه يعمل على تشويه صوره الاسلام ، وعلى الأسرة والمؤسسات الإعلامية دور في محاربة الفكر المتطرف.

واضاف ابو حسين بان المنظومة الأخلاقية واختيار الصحبة الصالحة لهم دور في توعية الشباب.

رئيسة جمعية سيدات مادبا فضيه المعايعه أكدت على دور الجمعية في تقديم التوعية والإرشاد لجميع أفراد المجتمع المحلي وتساهم الجمعية في مساعدات بعض الاسر المحتاجة.

وحضر الندوة عدد كبير من أبناء المجتمع المحلي وتم طرح الأسئلة من الحضور والإجابة عليه.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :