facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




دخل مسابقة لحبس النفس تحت الماء .. فمات اختناقاً


10-08-2018 10:07 AM

عمون - انتهت حفلة في ولاية جورجيا الأمريكية بطريقة مأساوية، بعد أن توفي أحد المدعوين اختناقاً، إثر مشاركته في مسابقة لحبس الأنفاس تحت الماء برفقة بعض الأصدقاء.
ودعي روبرت بونسا (23 عاماً) إلى حفلة في منزل أحد الأصدقاء بمدينة ليك سينكلير، وسافر من ولاية نيوجيرسي لحضورها، والتحق بأكثر من 15 شخص لحضور الحفلة ليلة السبت الماضي.
وأشارت التحقيقات، إلى أن بونسا شارك في منافسة لحبس الأنفاس تحت الماء خلال لأطول فترة ممكنة خلال الحفلة، وفي الوقت الذي تمكن باقي الأصدقاء من الصعود إلى أعلى البحيرة، لم يظهر بونسا في الوقت المناسب، وعاد جميع الأصدقاء إلى المنزل لإكمال الحفلة، دون أن يدركوا أن بونسا مات غرقاً في البحيرة، بحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية.

وظل بونسا مفقوداً لنحو 7 دقائق، قبل أن يلاحظ أصدقاؤه غيابه، وسمع ضابط إنقاذ نداء الاستغاثة، وسارع إلى إخراج الشاب من البحيرة، وأجرى له الإسعافات الأولى لمدة 15 ساعة قبل وصول المسعفين، الذين حاولوا دون جدوى إنقاذ حياته.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :