facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مدير النشاطات في التربية يتفقد برنامج "بصمة" بالشونة الجنوبية


11-08-2018 01:11 PM

عمون- تابع مدير إدارة النشاطات التربوية في الوزارة الدكتور عبدالكريم اليماني صباح اليوم السبت فعاليات البرنامج الوطني" بصمة" في مركزي الروضة الثانوية للبنين والروضة الثانوية للبنات الذي يهدف الى الاستثمار في الشباب وتنمية أفكارهم.

وشاهد في مركز الذكور عددا من الفعاليات اليومية الميدانية التي يقوم بها الطلبة المشاركون من تدريبات عسكرية متنوعه ومهارات كشفية وارشادية ورياضية واستمع من الطلبة عن مدى استفادتهم من البرنامج الوطني. وقدم مدير المركز جمعه ابو ضيف الله ايجازا عن النشاطات اليومية والأعمال التي يقوم بها الطلبة المشاركون.

وأكد الدكتور اليماني أهمية البرنامج الذي تنفذه وزارة التربية والتعليم بدعم من مؤسسة ولي العهد والذي يهدف إلى الاستثمار في الشباب وتنمية أفكارهم وقدراتهم وصقل مواهبهم وتعزيز القيم والمبادئ الأصيلة في نفوسهم ليكونوا مميزين ومتفوفين وقدوة صالحة لزملائهم الطلبة.

وفي مركز الإناث في مدرسة الروضة الثانوية للبنات شاهد اليماني النشاطات الميدانية للطالبات المشاركات في البرنامج بحضور مدير الشؤون التعليمية والفنية الدكتور فريد العلاوين ومدير الشؤون الادارية والمالية الدكتور جلال الرحامنةوتابع عددا من الفعاليات الكشفية والارشادية ومراسم العلم والكلمات الصباحية.
واستمع من القائمين على البرنامج عن النشاطات اليومية والأعمال التي يقوم بها المشاركون والمدربون ومدى مشاركة الطلبة وفعاليتهم مع هذه البرامج وقدمت الطالبات المشاركات عددا من الأعمال التي يقمن بها في البرنامج.
وحضر اللقاء رئيس قسم النشاطات الدكتور حربي الدبوش ورئيس قسم الرقابة عمر شاهين ورئيس قسم الرياضة هيثم السعايدة ورئيس قسم المحاسبة راكان اليماني والقائدات شيرين العدوان ومها دياك وحفيظة الجهران وعدد من المدربين والمشرفين على البرنامج.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :