facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




دورة متخصصة في عمل البترون


11-08-2018 04:03 PM

عمن- دعا مركز تصميم الألبسة وخدمات التدريب التابع للمؤسسة الأردنية لتطوير المشاريع الاقتصادية المهتمين بمتابعة نشاطات المركز على وسائل التواصل الاجتماعي معلنا عن دورة متخصصة في عمل البترون.

واكد المدير التنفيذي للمركز المهندس عميد عبد القادر ان دورة عمل البترون هي تنفيذ لمجموعة الأزياء التي يتم ابتكارها ورسمها وتحويلها من مجموعة مرسومة الى عينات فعلية عن طريق عمل القطع الخاصة قبل التجميع.

وقال في تصريح صحفي اليوم السبت ان الدورة ستناقش موضوعات مهمة حول أنواع الأقمشة المستخدمة ومفهوم التصميم وتحديد المقاسات وتشكيل القماش على المانيكان اضافة الى التمارين العملية.

وأضاف ان مدة برنامج الدورة هي 900 ساعة تدريبية تغطي كل الفئات سواء الرجالي والستاتي والولادي وسيحصل الخريجون في نهاية الدورة على شهادة من معهد بورغو الإيطالي للأزياء في ميلان.

واكد عبد القادر أن تنظيم الدورات بشكل مستمر يأتي لتمكين الطلبة من الاستفادة من برامج الدورات، وإطلاق برامج تسهم بمساعدة الأفراد الموهوبين والمهتمين في مجال الألبسة على إيجاد المنصة المناسبة لابراز مواهبهم في عالم الأزياء.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :