facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الشواربة يتفقد سير العمل بتقاطع المدينة الرياضية


11-08-2018 05:47 PM

عمون - تفقد أمين عمان الدكتور يوسف الشواربة اليوم السبت سير العمل بتقاطع المدينة الرياضية ضمن حزم مشروع الباص سريع التردد.

وبين اهمية تذليل كافة المعيقات والمتابعة الحثيثة لسير الأعمال وفق البرنامج المعد بالتزامن مع أعمال نقل الخدمات والتوسعة، لافتا الى أن إدارة الأمانة لن تتوانى عن اتخاذ كافة القرارات التي من شأنها تمكين القائمين في المشروع للمضي قدما في إنجاز التقاطع الذي يعتبر من المفاصل المهمة للعملية المروية ومشروع الحافلات سريعة التردد.

وأشار الى أن النجاح في إنجاز التقاطع وفقا لأفضل المواصفات الفنية والهندسية هو بمثابة إنجاز جديد سيسهم في تحقيق الانسيابية المرورية وتعزيز خدمات النقل العام.

وقال مدير إدارة مشروع الباص سريع التردد المهندس رياض الخرابشة ان الامانة باشرت بالاعمال الانشائية في المنطقة المحاذية للمدينة الرياضية وبالتزامن مع العمل بنقل خدمات الكهرباء والاتصالات الى مسارات جديدة لا تتعارض مع التصميم.

وتشمل أعمال العطاء إنشاء جسور خرسانية عدد 2 لحركة المركبات من شارع الملكة رانيا العبدالله باتجاه شارع الشهيد وجسر آخر يخدم حركة المركبات من شارع الملكة علياء (الداخلية) باتجاه شارع الشريف ناصر بن جميل (السيفوي)، وإنشاء محطة لخدمة الركاب على مستوى الدوار .

كما تفقد الشواربة سير العمل في المرحلة الثالثة من مشروع حدائق الملك عبدالله الثاني التي بلغت نسبة الانجاز بها 25 بالمئة، وبكلفة 8 مليون دينار .

واستمع إلى شرح حول الخطوات المعدة لرفع نسبة الانجاز في المرحلة الثالثة وتجنب أي تأخير في سير العمل.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :