facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الوطن سيبقى حِصْناً منيعاً


أكرم جروان
12-08-2018 01:15 AM

الشعب خَلْفَ الملك ، وكُلُّنا فداء للوطن، وهذا الوطن ، الأردن الأَبيْ سيبقى حِصْناً منيعاً في وجه الإرهاب ، فالجيش العربي الباسل والأجهزة الأمنية الباسلة على قدم وساق في الذود عن ثرى الأردن الطهور، ونحن الشعب الأَبيْ نقف صفاً واحداً إلى جانب جيشنا العربي الباسل وأجهزتنا الأمنية الباسلة في الذود عن الوطن .
لا نهاب الشهادة في سبيل الدفاع عن ثرى الأردن الطهور، فدمائنا وأرواحنا نقدمها رخيصة في الدفاع عنك يا وطن ، يا أردن أبا الحسين .

نقف جميعاً صفاً واحداً كالبنيان المرصوص ، لا نسمح بالشائعات ولا التهويل، وطننا بخير وأَمْنُنا بخير ونعتز به كما نعتز بجيشنا العربي الباسل، مجموعة من الخارجين عن القانون سيكونون في قبضة أَمْننا ، ولن تنال هذه المجموعة أهدافها وزعزعة أمن الوطن، بالعكس سنزداد صلابة في الذود عن وطننا بكل ما أُوتينا من قوة.

حمى الله الوطن، وعاش الوطن ، عاش الملك، عاش جيشنا الباسل، عاشت أجهزتنا الأمنية الأَبيَّة، عاش الشعب المجيد.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :