facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





جيش وأمن عام ودرك ومخابرات…


باسم سكجها
12-08-2018 02:03 AM



صحيح أنّ تفجير الفحيص يأخذ شكلاً بعيداً عمّا عُرف عن تنظيم “داعش”، حيث العمليات الانتحارية بشكل أساسي، ولكنّ الظروف المرتبطة تلقي بالاتهام على ذلك التنظيم حتى يثبت العكس.
من الواضح أنّ “داعش” يفقد وجوده ونفوذه في المناطق السورية المحاذية للحدود الأردنية لصالح الجيش السوري، وبتنسيق مؤكد مع قواتنا المسلحة التي منعت اقترابه من أراضينا، بل واشتبكت معه ميدانياً وقتلت بعضاً من عناصره قبل أسبوع وفق بيان رسمي.
رئيس هيئة الأركان الفريق محمود فريحات توقّع هذا الأمر قبل الآن بنحو سنتين إلاّ قليلاً في مقابلة “بي بي سي” الشهيرة، وبل وأعلن قبل أسبوعين :”علينا أن ندرك بأن بلدنا مستهدف مما يستدعي من الجميع تفويت الفرصة على كل المتربصين بأمن الأردن واستقراره”، وكان ذلك في الكلية العسكرية الملكية.
فقدنا أمس الأول الشهيد بإذن الله علي قوقزة، ومِن رفاقه الستة مَن هم بحالة الخطر، ولكنّ ثقتنا بالجيش الذي يحمي الحدود ليس لها حدود، وكذلك هي ثقتنا بالأمن العام والدرك، أمّا المخابرات العامة ففي تقديرنا فستكشف قريباً الخلية التي نفّذت، وهذا ما تعوّدنا عليه على مدار سنوات العمر، ويبقى أنّ على الجميع أخذ الحيطة والحذر عنواناً للحياة، ففلول “داعش” وصلت درجة الجنون بعد دخولها الفصل الأخير من مسرحيتها العبثية.
السبيل.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :