facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




لطوف ترعى إنطلاقة جمعية تنمية المجتمع وشؤون الأسرة


12-08-2018 04:00 PM

عمون- رعت وزيرة التنمية الإجتماعية هالة بسيسو لطوف إنطلاقة جمعية تنمية المجتمع وشؤون الأسرة (مجتمعي)، في لقاء عقد اليوم 12/8/2018 في مركز ابقراط ، ضم مؤسسين الجمعية من اخصائيين اجتماعيين وتربويين وقانونين .

وابدت لطوف اسفها تجاه ما شهده الوطن مؤخرا من أحداث ، مؤكدة أننا لا يمكننا الإحتفال اليوم في ظل الظروف الراهنة ولكن علينا مواصلة العمل لحماية الوطن ، وترحمت على أرواح الشهداء سائلة جميع الحضور قراءة الفاتحة على أرواحهم .

وتحدثت رئيسة الجمعية الدكتور رغدة العزة عن رؤية الجمعية، موضحة سعيها إلى الحصول على مجتمع قادر على إحداث تغيير لحياة أفضل مبنية على العدالة المجتمعية والمساواة والديمقراطية ، وأكدت العزة على اهمية الوصول للمحافظات والمناطق البعيدة بإعتبار أن الوطن لا يقتصر على عمان .

وعرض نائب رئيس الجمعية الدكتور أحمد أبو رمان الأطار الإستراتيجي للجمعية ، مبرزا رسالة الجمعية المتمثلة بالعمل على تمكين المجتمع الأردني بقطاعاته الشبابية والنسائية وكبار السن والأطفال من خلال بناء القدرات وتشجيع المشاركة في إتخاد القرار والدمج لذوي الإعاقة وتعزيز تمكين المرأة القيادية للمساهمة في التنمية المستدامة للمجتمع الأردني .

واستعرض الانظمة الداخلية للجمعية والكادر الوظيفي والقدرات المالية ، وبين أبو رمان نقاط القوة والضعف للجمعية مؤكدا على تعزيز القوة وتجاوز الضعف للإرتقاء بعمل الجمعية وذلك بجهود الهيئة التأسيسية .

واستمعت لطوف للإسستراتيجيات العملية وبرامج الجمعية ، تحديدا فيما يتعلق بالأمن والسلم المجتمعي من اعضاء الهيئة التأسيسية ، مشيدة بتميز الهيئة ومبدية دعمها للجمعية من خلال تمكينها من الوصول لمراكز تنمية المجتمع المنتشرة في أنحاء المملكة.

وفي نهاية اللقاء،سلمت الجمعية الوزيرة لطوف درعا تكريميا ، مثمنة جهودها المتميزة في إطار العمل الإجتماعي الميداني.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :