facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




جمعية المذيعين تشارك ابناء الشعب الاردني عزاءهم


12-08-2018 06:30 PM

عمون - قالت جمعية المذيعين في بيان صدر اليوم ان الجمعية تشارك ابناء الشعب الاردني عزاءهم باستشهاد ابناء الاردن الاعزاء.

وشجبت الجمعية العقلية الظلامية السوداوية الضلالية التي تقف خلف توجهات التنظيمات الإرهابية التي ساءها وقوف رجال الأردن الصناديد سدا منيعا امام قدرتها إختراق حدود الاردن. الشماليةوالشرقية ووقوفهم دون تمكنها من العبث بأمنه ا وأمانه الذي حافظ عليه بهمة شعبه وقواته العسكرية الباسلة عبر السنين رغم كل المخاطر والأنواء التي أحاطت به.

وتاليا نص البيان:

بيان جمعية المذيعين حول استشهاد ثلة من شرفاء الوطن ذودا عن امنه وإستقراره




تشارك جمعية المذيعين الأردنيين أبناء الشعب الأردني وذوي شهداء الوطن عزاءهم بإستشهاد ابناء الاردن الأعزاء .
والجمعية إذ تحتسبهم شهداء عند ربهم فإنها تستنكر فعلة تنظيمات الجهل والسواد التي تقف وراء ما يقومون به من خروج عن كل القيم الإيجابية التي تتصف بها شريعتنا الإسلامية السمحة التي لا تجيز الإعتداء على حياة الآمنين وامنهم وإستقرارهم وتتنكر لحرماتهم الإنسانية .
والجمعية تزهو وتفتخر ببطولة إبناء الأردن ورجولتهم في الذود عن حياض وطنهم ، كما تزهو بوقفة العز الأردنية التي سطرها الأردنيون قيادة وشعبا وتكبر فيهم وعيهم وتلاحمهم وتمسكهم بوحدتهم الوطنية في مواجهة أهداف التنظيمات الإرهابية الرامية إلى زعزعة أمن الأردن والنيل من وحدته الوطنية .

وتشجب جمعية المذيعين الأردنيين العقلية الظلامية السوداوية الضلالية التي تقف خلف توجهات التنظيمات الإرهابية التي ساءها وقوف رجال الأردن الصناديد سدا منيعا امام قدرتها إختراق حدود الاردن. الشماليةوالشرقية ووقوفهم دون تمكنها من العبث بأمنه ا وأمانه الذي حافظ عليه بهمة شعبه وقواته العسكرية الباسلة عبر السنين رغم كل المخاطر والأنواء التي أحاطت به .
وتنبه الجمعية كافة الزملاء المذيعين والصحفيين الأردنيين إلى عدم الإنجرار والتلهف لنشر الأخبار والمواد الإعلامية التي تصدر عن نشطاء وسائل التواصل الإجتماعي ووسائل التضليل التابعة للتنظيمات الإرهابية دون مراجعة وتدقيق محتواها وقيمتها الإخبارية حتي لانقع في فخ المساهمة بتحقيق أهدافها وأغراضها المريضة والمساهمة بنقل وتعميم أفكارها الضلالية إلى جماهير وسائلنا الإعلامية الملتزمة .
ولا بد للزملاء الإعلاميين والصحفيين من التوجه إلى كشف زيف وأهداف الرسائل الدعائية التي تصدر عن الجماعات الإرهابية للقيام بواجبنا المهني وإلتزامنا الأخلاقي تجاه جماهيرنا وأبناء مجتمعنا في تنويرهم وتبصيرهم وحمايتهم من المحتوى المضلل للرسائل الدعائية المنحرفة التي تصدرها الجماعات الإرهابية الإجرامية .
إن جمعية المذيعين الأردنيين على يقين تام بهزيمة هذا التنظيمات الضلالية المتطرفة المخالفة لشريعتنا الإسلامية المتسامحة التي أضاءت الدنيا بعدلها ووسطيتها وقبولها للآخر ورعايتها لكل الطوائف التي عاشت بكنفها بكل أمن وأمان
سيهزم من يستهدفون الأردن بوعينا وتماسكنا ووحدتنا الوطنية وتعريتنا لأفكارهم المنحرفة وأهدافهم الهدامة
الرحمة لارواح شهدائنا وعظيم الإجلال والإكبار لابطال قواتنا المسلحة وكافة أجهزتنا الامنية ..عاش الاردن قويا عزيزا بشعبه واجهزته وقيادته .

رئيس جمعية المذيعين الاردنيين
محمد العضايله





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :