facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"العمل الإسلامي" يدين العمل الإجرامي في الفحيص والسلط


12-08-2018 06:59 PM

عمون - أدان حزب جبهة العمل الاسلامي العمل الإجرامي الذي وقع في مدينة الفحيص لإحدى سيارات قوات الدرك وأدى إلى استشهاد أحد مرتبات الأمن وجرح ستة آخرين ، كما أدان تعرض القوات الأمنية في مدينة السلط إلى إطلاق نار من قبل مجموعة خارجة على القانون مما أدى إلى استشهاد أربعة من مرتبات الأمن وجرح عدد آخر من رجال الأمن والمدنيين .

وتقدم الحزب في بيان صادر عنه اليوم بخالص العزاء لأسر الشهداء ويتمنى الشفاء العاجل لجميع المصابين.

وأكد الحزب على موقفه الثابت برفض أي عمل إرهابي يمس أمن واستقرار الوطن، مستنكراً أية محاولة من أي جهة تحاول المساس والعبث بأمن المواطنين وزعزعة الأمن الوطني.

ودعا الحزب كافة الأردنيين إلى " الوقوف صفاً واحداً في وجه من يتربص بأمننا واستقرارنا جنباً إلى جنب مع جيشنا والأجهزة الأمنية"بحسب ما ورد في البيان .

وفيما يلي نص البيان:

بيان صحفي صادر عن حزب جبهة العمل الإسلامي حول العمل الإرهابي في مدينتي الفحيص والسلط

يدين حزب جبهة العمل الاسلامي العمل الإجرامي الذي وقع في مدينة الفحيص لإحدى سيارات قوات الدرك وأدى إلى استشهاد أحد مرتبات الأمن وجرح ستة آخرين.

كما يدين الحزب تعرض القوات الأمنية في مدينة السلط إلى إطلاق نار من قبل مجموعة خارجة على القانون أدى إلى استشهاد أربعة من مرتبات الأمن وجرح عدد آخر من رجال الأمن والمدنيين .

ويتقدم الحزب بخالص العزاء لأسر الشهداء ويتمنى الشفاء العاجل لجميع المصابين.
ويؤكد الحزب على موقفه الثابت برفض أي عمل إرهابي يمس أمن واستقرار الوطن، ويستنكر أية محاولة من أي جهة تحاول المساس والعبث بأمن المواطنين وزعزعة الأمن الوطني. ويدعو الحزب كافة الأردنيين إلى الوقوف صفاً واحداً في وجه من يتربص بأمننا واستقرارنا جنباً إلى جنب مع جيشنا والأجهزة الأمنية .

حفظ الله الأردن وأهله من كل سوء وجعله سخاء رخاء وسائر بلاد المسلمين .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :