facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





27.5 مليون دينار موازنة الزرقاء 2019


12-08-2018 09:54 PM

عمون - - أقر مجلس محافظة الزرقاء بالأغلبية، الموازنة الرأسمالية للمحافظة لعام 2019، وتأشيري للأعوام 2020-2021 بالإضافة لخطة المحافظة الاستراتيجية والتنفيذية للأعوام 2019-2022، وذلك في جلسته التي عقدها اليوم الأحد، برئاسة رئيس المجلس الدكتور احمد عليمات.
وناقش المجلس بحضور رئيس المجلس التنفيذي لمحافظة الزرقاء/محافظ الزرقاء الدكتور محمد السميران، قبيل التصويت على الموازنة وإقرارها العديد من بنودها وأبدوا ملاحظاتهم حيالها.
وأكد السميران ضرورة تقديم كافة أشكال التعاون مع مجلس محافظة الزرقاء بما بخدم المصلحة العامة ويلبي طموح ابنائها خلال الاعوام القادمة.
من جهته أشاد الدكتور عليمات بمستوى التعاون والتنسيق الذي تشهده محافظة الزرقاء على مستوى المجلس التنفيذي ومجلس المحافظة، منوها الى أن السقف المالي المخصص للمشاريع الرأسمالية والتنموية للمحافظة لا يرقى لمستوى الطموح وان محافظة الزرقاء بحاجة مستمرة لإيجاد مشروعات ذات أولوية وحاجة ملحة في كافة المجالات التي تهم المواطن.
واوضح أن مجلس محافظة الزرقاء سيقوم من خلال الجهات الرسمية والداعمة وغيرها من مؤسسات القطاع الخاص بتوفير مبالغ مالية تسد النقص الحاصل في الموازنة وإيجاد مشاريع انتاجية تخدم قطاعي تمكين المرأة والشباب وتوفير فرص التدريب والتشغيل بهدف خفض معدلات الفقر والبطالة على مستوى محافظة الزرقاء.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :