facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




بيان صادر عن جمعية تنمية الديمقراطية الاردنية


13-08-2018 04:49 AM

عمون - تابعت جمعية تنمية الديمقراطية الاردنية الاحداث المؤسفة التي مر بها الوطن ومن هنا فاننا ندين بأشد العبارات العمل الإرهابي الخسيس والجبان والذي استهدف أمن الاردن واستقراره من قبل مجموعات حاقدة خارجه عن القانون من اصحاب الفكر الظلامي الحاقد والمتطرف الذين لا يمتون للدين الاسلامي الحنيف بأي صله لا من قريب ولا من بعيد .مؤكدين أن هذه الاعمال الجبانة لن تطال من آمن الاردن ولن تنجح في زعزعة الاستقرار وأن حرفية الاجهزة الامنية من الجيش العربي ورجال الحق ورجال الامن العام ورجال الدرك ورجال الدفاع المدني وباقي الاجهزة العسكرية المعروفين ببسالتهم وشجاعتهم وتضحياتهم فداء للوطن ستطول أي كان يحاول الاساءة لهذا الوطن.
ونترحم على شهداء الواجب والوطن وندعو لهم بالرحمة والمغفرة وان يحشرهم مع الصديقين والطاهرين الابرار في العليين ، وندعوا المولى عزوجل أن يشفى جميع للمصابين. والجمعية اذ تدين الأحداث الإرهابية والتي تودي بحياة الكثير من الأبرياء فإنها تؤكد وقوفها مع مكافحة الارهاب والتطرف بكل اشكاله وتؤكد أن العمل الارهابي هذا والذي يمثل نهج للعصابات الاجرامية ويستهدف الانسانية وأمن المدنيين الأبرياء لن يزيد مجتمعنا الطيب الا تماسكا وتراصا وسيبقى كالبنيان المرصوص يشد بعضه بعضا .
نجدد الاعتزاز بالجيش العربي وبالأجهزة الأمنية كافة التي كانت وستبقى العين الساهرة والحارسة للوطن ، وسيبقى الأردن قوياً عزيزا شامخاً بفضل قيادته الهاشمية الفذة وأبنائه المرابطين والمتماسكين لضرب بيد من حديد لكل من تسول له نفسه الاعتداد على أمننا واستقرارنا. رئيس وأعضاء الهيئة الإدارية والعامة / جمعية تنمية الديمقراطية الاردنية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :