facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




بيان عن عائلة الشهيد العقيد الركن سائد المعايطة " أسد القلعة "


13-08-2018 04:57 AM

عمون - وصلت الى عمون الرسالة التالية من عائلة الشهيد العقيد الركن سائد المعايطة " أسد القلعة ":

قال تعالى ( وَلَا تَحْسَبَنَّ الَّذِينَ قُتِلُوا فِي سَبِيلِ اللَّهِ أَمْوَاتًا ۚ بَلْ أَحْيَاءٌ عِندَ رَبِّهِمْ يُرْزَقُونَ (169) فَرِحِينَ بِمَا آتَاهُمُ اللَّهُ مِن فَضْلِهِ وَيَسْتَبْشِرُونَ بِالَّذِينَ لَمْ يَلْحَقُوا بِهِم مِّنْ خَلْفِهِمْ أَلَّا خَوْفٌ عَلَيْهِمْ وَلَا هُمْ يَحْزَنُونَ (170) ۞ صدق لله العظيم

سلام المستيقظون على الثغور وسلام على شهداء الوطن والواجب الذين يسطرون بدمائهم الزكية فصول من الكرامة والشرف والكبرياء في مواجهة قوى الظلام والارهاب والقتل معلنين بذلك الانتصار للوطن وللحياة والانسان .
سلام على أسد القلعة .... سلام على السلط ..سلام على الكرك ... سلام على معان...سلام على اربد....سلام على جرش .. وسلام على كل مدن وقرى ومخيمات وبوادي الاردن العصية على الانكسار في وجه الارهاب .
تابعنا مساء الامس بشديد من القلق وببالغ من الثقة والفخر والاعتزاز عمليات مداهمة اوكار الارهابيين في مدينة السلط والتي يقوم بها ابطال اجهزتنا الامنية التي نفتخر ونعتز وما نجم عنها من سحق للارهابيين وإرتقاء ثلة من الشهداء من افراد وضباط اجهزتنا الامنية حيث اكرمهم الله بشرف الشهادة ومعانيها النبيلة .
واننا وإذ نفخر بصنيع ابناؤنا في اجهزتنا الامنية البطلة وتضخياتهم كما فخرنا وسنبقى بتضحية شقيقنا البطل الشهيد " العقيد الركن سائد المعايطة " فإننا نوكد على ما يلي :
- اجهزتنا الامنية بكل مؤسساتها هي مثار فخرواعتزاز لنا ولكل الاردنيين وهي خط الدفاع الاول والاخير عن الوطن وكرامته .
- ضرب الارهاب وواده في مهده مهمة وطنية كبيرة وعلينا جميعا في هذا الوطن المشاركة في هذه المهمة النبيله كل من موقعه صوناً للارض والعرض .
- نناشد الحكومة واجهزتنا الامنية الضرب بيداً من حديد لكل الاصوات التي تطل علينا من حين لأخر وأين كانت لتغرد في صف الارهابيين بحجج واهية وعواطف زائفة لا تبني ولا تحمي الاوطان .
اخيراً ... المجد والخلود للشهداء جميعا والمجد والخلود لك يا سائد ونم قرير العين فرفاقك الابطال يواصولن الطريق التي رسمتموها معا وها هم يستبسلون بالدفاع عن الوطن ويقدمون الشهيد تلوى الشهيد وهذا عزائنا وفخرنا وفخر كل الاردنيين الصامدين الصابرين في وجه قوى الظلام والجهل والتخريب .
الشفاء العاجل لجرحانا الابطال والمغفرة والرحمة للشهداء والصبر والسلوان والفخر لذويهم ولكل الاردنيين .
حمى الله الاردن شعبا وقيادة ًواجهزة امنية وجيشا ً.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :