facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




وقفة تضامنية مع الاجهزة الامنية في مادبا


13-08-2018 03:46 PM

عمون - نظم معهد مادبا لفن وترميم الفسيفساء في مادبا وقفة تضامنية استنكر المشاركون فيها فعلة الارهاب الجبانة وجريمتهم البشعة بحق رجال الوطن من الأمن العام والدرك في الفحيص والسلط مؤكدين وقوفهم خلف قيادة جلالة الملك عبد الله الثاني وأجهزتنا الأمنية وقواتنا المسلحة.

وترحم المشاركون على شهداء الوطن متمنين الشفاء العاجل للمصابين.

وشارك في الوقفة محافظ مادبا جمال البدور الذي أكد أن الأردن قوي صامد في وجه الارهاب خلف قيادة جلالة الملك عبد الله الثاني وجيشنا العربي الباسل واجهزتنا الامنية اليقظةورحم الله شهداء الوطن والشفاء العاجل للمصابين ومدير الشرطه العميد ماهر الخالدي عبر في كلمته عن جاهزية الاجهزة الامنية في مواجهة الارهاب مؤكداً على دور المواطن في الأمن الشامل.

كما شارك النائب عبد القادر الأزايدة والنائب السابق برجس الازايدة ومدراء التربية والأوقاف والأحوال المدنية والأثار وعدد من الإعلاميين والفعاليات الشعبية وطلبة المعهد والهيئات التدريسية والذين اكدوا جميعهم على معاني الشجب والاستنكار لجريمة الارهاب.

وقال عميد المعهد الدكتور احمد العمايرة ان هذه الوقفة التضامنية هي تعبير عن الفخر والاعتزاز بقيادتنا الهاشمية وجيشنا العربي الباسل واجهزتنا الامنية بكافة مواقعهم ومسيماتهم، سائلين الله ان يتغمد الشهداء بواسع رحمته وان يعجل بشفاء المصابين والجرحى.

وألقت طالبات المعهد قصائد شعرية عبرن عن فخرهن بالوطن وقائده وجنوده البواسل، ورفعن لافتات كتب عليها (لاخوف على وطن اول جنوده ملك).





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :