facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مجلس عشائر إربد يستنكر التفجيرات الارهابية


13-08-2018 03:54 PM

عمون- تابع مجلس عشائر إربد خلال الأيام القليلة الماضية الأحداث الدامية التي تسببت بها طغمة من المارقين الذين باعوا أنفسهم للشيطان والتي أدت إلى استشهاد خيرة من رجالاتنا وإصابة آخرين من المدنيين ومن قواتنا الأمنية الباسلة.
إن مجلس عشائر إربد في الوقت الذي يعلن فيه التفاقه حول قيادته الهاشمية الحكيمة المظفرة ودعمه المطلق للإجراءات التي اتخذتها وتتخذها الجهات الأمنية كافة لضمان سلامة الوطن ومواطنيه كي يبقى ينعم بالأمن والطمأنينة والسلام .. يستنكر ويشجب جرائم أعدائه لعنة الله وغضبه عليهم إلى يوم الدين .. وليعلم مدبري المكائد ومثيري الفتن وكل من يحاول العبث بأمن هذا الوطن أن الأردن عصّي على أطماعهم الخسيسة ومنيع بأسرته الواحدة وبنسيجه الوطني المتماسك على أطماع الشر ورموزه ، وقادر على مواجهة الشدائد والأخطار والتحديات مهما علا ضجيجها ـ فتاريخه في هذا الشأن يروي قصص بطولات لن تنتهي ما دام هذا الشعب ينبض بالحياة .
خسئتم أيها الجبناء ، ستظل أعلام الأردن خفاقة في الأعالي وستظلون أنتم وأسيادكم إلى أن تتم بإذن الله تعالى تصفيتكم خفافيش ظلام .
عاش الأردن أبياً عزيزاً غالياً على أفئدة أبنائه .
عاش الملك قائداً ملهماً نجدد له البيعة كل طرفة عين .
عاشت قواتنا المسلحة "الجيش العربي" درعاً واقياً لحدوده وسمائه ومائه .
وعاشت أجهزتنا الأمنية العين الساهرة التي لا تنام .
رئيس المجلس
عمر عبنده





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :