facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الخدمات الطبية تنظم ندوة إدارة القوى البشرية


13-08-2018 04:59 PM

عمون - نظمت مديرية الخدمات الطبية الملكية اليوم الإثنين في مدينة الحسين الطبية بالتنسيق مع مديرية شؤون الأفراد ندوة بعنوان "إدارة القوى البشرية"، بحضور مدير شؤون الأفراد العميد الركن عبدالله الحسنات ومدير إداري الخدمات الطبية الملكية العميد الركن فخر خليفات.

وعرض خلال الندوة إيجاز عن القوى البشرية في الخدمات الطبية الملكية سعيا لتطويرها ومواكبة المستجدات التي تقتضيها كل مرحلة، لوضع الخطط الاستراتيجية بعيدة المدى وإكساب المرتبات الخبرات من خلال إشراكهم بدورات تهدف إلى الإرتقاء بالعمل وتحسين الأداء.

وقال العميد الركن الحسنات: إن مديرية شؤون الأفراد، وبتوجيهات جلالة القائد الأعلى، وبإيعاز من رئيس هيئة الأركان المشتركة، تعمل باستمرار على تطوير القوى البشرية في القوات المسلحة على اختلاف صنوفها، بالإضافة إلى تحسين الظروف المعيشية لكافة منتسبي القوات المسلحة من العسكريين والمدنيين، من خلال تعديل سلّم الرواتب وتحديث نظام الترفيعات والمكافآت لمختلف الرتب العسكرية".

وتم خلال الندوة طرح موضوع قانون التقاعد والضمان الاجتماعي وعدد من مواضيع القضاء العسكري وبعض القضايا التي تخص أفراد القوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي.

وفي نهاية الندوة، أجاب مدير شؤون الأفراد ورؤساء الشعب على أسئلة واستفسارات المشاركين، ليتم تطبيقها من إدارة القوى البشرية في الخدمات الطبية الملكية ومرتباتها لضمان الوصول إلى أعلى درجات التميز الإداري.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :