facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




السفير السعودي يتّوج الفرسان الفائزين ببطولة ختام المعسكر التدريبي لالتقاط الأوتاد


13-08-2018 07:11 PM

عمون -توج سفير خادم الحرمين الشريفين لدى الأردن سمو الأمير خالد بن فيصل بن تركي بن عبدالله، أمس الأحد، الفرسان الفائزين ببطولة ختام المعسكر التدريبي لالتقاط الأوتاد، التي أقيمت في مقر كتيبة الفرسان في مديرية الأمن العام في عمان.
وحصل المنتخب السعودي على المركز الأول وكأس البطولة، حيث حقق ذهبية الرمح وذهبية السيف وذهبية المعلق والتتابع، وذلك بمجموع 509 نقاط. كما حصل كابتن المنتخب السعودي الفارس خالد مبارك السويكت على كأس أفضل فارس في البطولة بـ150 نقطة، بينما حصل المنتخب الأردني على فضية وبرونزية الرمح وفضية وبرونزية السيف وفضية وبرونزية المعلق والتتابع.
وفي ختام حفل التتويج، قدم سمو السفير تبرعًا باسم سفارة المملكة العربية السعودية لإعادة تطوير المركز البيطري والعيادة البيطرية التابعة لكتيبة فرسان الأمن العام للمحافظة على الخيول.
--(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :