facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"قانونية وحريات الأعيان" تُقدمان واجب العزاء بالشهيدين قوقزة والعقاربة


13-08-2018 07:18 PM

عمون - قدمت اللجنة القانونية في مجلس الأعيان برئاسة الدكتور كمال برهم، اليوم الإثنين، واجب العزاء بشهيد الوطن والواجب الرقيب علي عدنان قوقزة، في مسقط رأسه ببلدة سوف في محافظة جرش.
وأعرب برهم ،بالإنابة عن مجلس الأعيان، عن اعتزاز الشعب الأردني بمنتسبي الأمن العام وقوات الدرك وجميع الأجهزة الأمنية، الذين يسهرون على حماية أمن الوطن والمواطن.
وأكد ،بحضور عدد من الأعيان، "أن الأردن سيبقى عصيّا بقيادته وجيشه وأجهزته الأمنية وبشعبه، في وجه الإرهاب الأسود وزمرته الجبانة"، مشيرًا إلى "أن يد الغدر والإرهاب لن تنل من وطننا الحبيب".
ودعا الله عز وجل أن يتغمد الشهيد قوقزة برحمته، وأن يكون في مقعد صدق عند عزيز مقتدر، وأن يختاره لأرفع الدرجات مع من سبقوه من شهداء الوطن والواجب.


كما قدمت لجنة الحريات وحقوق المواطنين في مجلس الأعيان برئاسة العين ،الدكتور بسام التلهوني، اليوم الإثنين، واجب العزاء بشهيد الوطن والواجب العريف هشام عبدالرحمن ضيف الله العقاربة، في مسقط رأسه ببلدة المكمان في محافظة الزرقاء.
وقال التلهوني ،بالإنابة عن مجلس الأعيان، إن "دم الشهداء لن يذهب هدرا، وسينال المجرمون القصاص العادل على أيدي قواتنا الأمنية والعسكرية النابضة بصدق الانتماء لتراب الوطن الغالي والمدافعة عن أمنه واستقراره".
وأكد ،بحضور عدد من الأعيان "أن الأردن سيبقى عصيًا على زمرة الإرهاب وظلاميتهم وكراهيتهم البغيضة".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :