facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




رحله سياحيه إلى مدينة البتراء لفتيات النادي الأردني للصم


14-08-2018 09:52 AM

عمون- انسجاماً مع الموسم السياحي الصيفي، وتحقيقاً للدمج السياحي للأشخاص الصم، نظمت السيدة ديما زياد - نائب رئيس النادي الأردني للصم رحلة سياحية إلى مدينة البتراء الوردية التي تعتبر من عجائب الدنيا السبع بمشاركة أكثر من (100) فتاة وإمرأة صماء منتسبة للنادي، لتحقق أنشطة الأهداف السنوية للنادي.

تخلل برنامج الرحلة السياحية التعرف على معالم البتراء وتاريخها الحضاري والمشي بين المواقع الأثرية داخل البتراء، واختتمت الرحلة بتناول الغذاء (بوفيه مفتوح) في مطعم تراثي مشهور، وبالتزامن مع تناول الغذاء إلتقط صورة جماعية لجميع المشاركات في الرحلة.

قدمت السيدة ديما زياد نائب الرئيس الشكر والتقدير إلى الجهات المعنية لنجاح الرحلة وما قدموه من تسهيلات ليكون الشعار "سياحة ميسرة للجميع بدون أي عوائق" وتشجعيهم على السياحة الميسرة والطمأنينة على سير الأمور أثناء وجودهن في الرحلة.

نقدم الشكر والتقدير للسيدة ديما زياد نائب رئيس النادي على التنسيق للرحلة والدعم والعطاءك والتفاعل لتنفيذ الرحلة ونجاحها، والمتابعة والتنسيق والتواصل مع الجهات المعنية ذات العلاقة لتنسيق الرحلة للفتيات الصم.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :