facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




حوارية حول احتياجات الناخبين من النواب في إربد


14-08-2018 10:47 AM

عمون- نظّمت جمعية سيدات الكورة وجمعية زهر الرُّمان الخيرية بالتعاون مع مركز الحياة "راصد"، في قاعة بلدية إربد الكبرى مساء أمس، جلسة حوارية لأبناء الدائرتين الثانية والرابعة في محافظة إربد مع ممثليهم في مجلس النواب، للحديث حول أبرز احتياجاتهم.
وتحدث النائب الدكتور عيسى الخشاشنة عن الدائرة الرابعة والنائب انتصار حجازي عن الدائرة الثانية، عن أهم واجبات النائب تحت قبة البرلمان وأهمها الدور الرقابي والتشريعي.
وأشارا الى اهمية تفعيل وتقوية أعمال مجالس المحافظات في المملكة من خلال زيادة الدعم المجتمعي والنيابي والحكومي لهم، حتى يقوموا بالدور المناط بهم في عملية نقل هموم ومشاكل المواطنين في دوائرهم الانتخابية الى صناع القرار في الحكومة.
وتحدث المشاركون عن ضعف الاهتمام الحكومي تجاه مناطقهم وعدم وجود مشاريع استثمارية ومصانع تخدمهم وتعمل على تشغيل الأيدي العاملة التي تعاني من مشكلتي الفقر والبطالة في تلك المناطق.
يشار الى أن هذه الجلسة الحوارية تأتي ضمن برنامج "تحسين الأداء البرلماني من خلال تعزيز ممارسات المساءلة المجتمعية"، والذي ينفذه المركز الوطني لحقوق الإنسان الممول من خلال الاتحاد الأوروبي، بهدف إشراك المواطنين في تحديد أولويات واحتياجات الدوائر الانتخابية وإيصالها الى صناع القرار في الدولة. (بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :