facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مؤتة تستضيفُ معرض الحياة البرية الأول


14-08-2018 12:57 PM

عمون - محمد الوالدة - مندوباً عن رئيس الجامعة الدكتور ظافر يوسف الصرايرة رعى عميد كلية العلوم الدكتور راتب البطوش فعاليات معرض الحياة البرية الأول والذي جاء بالتعاون مع جمعية حماية وتطوير المراعي والحياة البرية .

(البطوش) اكد ااهمية التعاون بين الكلية والجمعية إذ تسعى لحماية الطبيعة وبناء شبكة وطنية من المناطق المحمية وذلك للحفاظ على التنوع الحيوي في الأردن في إطار أهداف الجمعية التي تضع حماية وتطوير المراعي في سلم والحياة البرية في سلم أولوياتها ومؤتة حسب تعبيره ستبقى كعهدها صاحبة السبق في مد جسور التعاون مع كافة الهيئات والمؤسسات الوطنية الهادفة لخدمة الأردن في كافة المجالات .

وأشار المتحدثون في الافتتاح إلى أهمية المعرض وجدوى التعاون مع الجامعات في سبيل تحقيق تطلعات الجمعية وأهدافها المتمثلة بحماية الحياة البرية والمراعي بشكل مدروس وممنهج فالتعاون مع جامعة مؤته كما قالوا يعزز آفاق المستقبل لمزيد من التشاركية .

ومن العناويين التي تضمنها المعرض التشريعات الخاصة بحماية التنوع الحيوي والمراعي الطبيعية في الأردن والتنوع الحيوي النباتي في الأردن والتنوع الحيوي الحيواني .

والمتحدثون في فعاليات المعرض هم المدير العام للجمعية ورئيس الجمعية والدكتورة فريال خريسات والسيد ياسين القيسي والناطق الإعلامي للجمعية .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :