facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




منتدى الخليل يدعو إلى مزيد من الوعي لمواجهة الإرهاب


14-08-2018 04:37 PM

عمون- أعرب منتدى الخليل للتنمية الشاملة عن تعازيه الحارة إلى عائلات شهداء الواجب الذين ضحوا بدمائهم الطاهرة في العمليات الإرهابية الإجرامية التي استهدفت قواتنا الأمنية في الفحيص والسلط ، وأكد أن الأردنيين جميعا متضامنون في اطار العائلة الأردنية الواحدة ، وأنهم يعزون أنفسهم كذلك بفقدان ثلة من أبناء الوطن الغالي على يد قوى الشر والأثم والعدوان.

وقال الدكتور يعقوب ناصر الدين رئيس المنتدى في تصريح صحفي إن تلك العمليات الإجرامية دليل واضح على استهداف الظلاميين لأمن واستقرار بلدنا الأردن ولسلامة مواطنيه ، ولولا عناية الله العلي القدير ، وشجاعة وتضحية منتسبي الأجهزة الأمنية لحلت بنا أضرار بالغة على يد أولئك الذين لا يمنعهم رادع ديني ولا أخلاقي.

وأوضح أن ما يجرى في هذه الأيام ، وما سبقه من عمليات شبيهة يؤكد سلامة نهج القائد الأعلى جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين حفظه الله ونصره في ضرورة التصدى للأرهاب بجميع الوسائل العسكرية والأمنية والأيدولوجية ، لأنهم أدوات مكشوفة لتدمير الدول وتحطيم منجزاتها ، وتشتيت المجتمعات وتفتيتها.

وأضاف أن المعركة مع الإرهاب تفرض إلى جانب التدابير العسكرية والأمنية مزيدا من الوعي والتكاتف والتضامن الوطني ، حتى تكتمل حلقات قوة المواجهة مع الإرهاب وتحقيق النصر النهائي على تلك الجماعات والمخططات المشبوهة التي صنعت وجودهم وأفعالهم التي تدل على طبيعتهم الإجرامية.

وأكد أن الأردن قادر على حماية نفسه ، وملاحقة كل من تسول له نفسه المساس بأمنه واستقراره وحقوقه المشروعة في الحياة الكريمية والتقدم والازدهار والنماء بمشيئة الله وتوفيقه .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :