facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




320 موظفا في مستشفى الكرك الحكومي يتدربون على إدارة الجودة


15-08-2018 10:35 AM

عمون- اختتمت في مستشفى الكرك الحكومي اليوم الاربعاء فعاليات البرنامج التدريبي الخاص بوحدة الجودة للربع الثالث من العام 2018. وتم خلال الورشات تدريب ما يقرب من 320 موظفا من كوادر المستشفى على مدار شهرين على الموضوعات الرئيسة المتعلقة بمنظومة إدارة الجودة في مؤسسات الرعاية الصحيةالحكومية والهادف إلى إدامة عمليات التدريب والتأهيل للكوادر للوصول الى مستويات الاداء المتطابقة مع المعايير العليا.

وقال مدير المستشفى الدكتور معاذ المعايطة ان التدريب المستمر والاطلاع الدائم على النظريات العلمية والتطبيقية هو أساس تطوير العمل وان الارتقاء بالخدمة الطبية والفنية هدف رئيسي للمستشفى في ظل توجهات الوزارة الساعية الى توفير الامكانات كافة لضمان خدمة المواطنين بشكل نوعي.

وبين أن عددا كبيرا من كوادر المستشفى تلقى تدريبات لتحقيق المعايير الفضلى في تقديم الخدمة .

وأكدت رئيسة وحدة الجودة الممرضة القانونية وفاء المعايطة أن البرنامج التدريبي الشامل اشتمل على ورشات عمل ومحاضرات تعريفية وتثقيفية على جانب من الاهمية المهنية والوظيفية وان جميع الاختصاصات الطبية والفنية جرى شمولها بهذا البرنامج من خلال فريق تدريبي مختص. (بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :