facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




السعايدة: النقابة ستركز على تحصيل حقوق العاملين بالإعلام الرسمي


15-08-2018 04:30 PM

عمون- اكد نقيب الصحفيين الزميل راكان السعايدة ان النقابة ستركز جل اهتمامها في المرحلة المقبلة على تحصيل الحقوق المشروعة للزملاء العاملين بالقطاع الرسمي "التلفزيون ووكالة الانباء".

جاء ذلك خلال حفل تكريم اليوم الأربعاء لعدد من الزملاء الفائزين بجائزة الحسين للابداع الصحفي بالاضافة الى عدد آخر من الزملاء الذين امضوا اكثر من 25 عاما في المهنة، بحضور نائب النقيب واعضاء النقابة.

وقال: ان هناك لقاء مع رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز بالفترة القريبة القادمة لبحث اهم الصعوبات والمشاكل التي تواجه قطاع الإعلام وسبل حلها وتحصيل الحقوق المشروعة سواء في الإعلام الرسمي أو الخاص.
وشدد السعايدة على وقوف النقابة بكافة منتسبيها خلف القيادة الهاشمية والاجهزة الامنية لمواجهة الاخطار التي تحدق بالاردن، ومن ضمنها خطر المنظمات الإرهابية المتطرفة والعصابات الضلالية التي تريد النيل من منعة الوطن وقوة ابنائه.
وطالب من الادارات المسؤولة بقطاع الإعلام الخاص بذل المزيد من الجهود لتحسين اوضاع العاملين فيها، بالاضافة الى اعطاء المزيد من الحرية والاستقلالية في كتابة الاخبار وبثها، لافتا الى تحقيق نجاحات في هذه المجال خلال الفترة الماضية.
ودعا الحكومة لدعم قطاع الإعلام لدوره الحيوي والفاعل في تطوير الدولة وتقدمها، بحيث يكون هذا الإعلام نافعا لها، وليس عبئا عليها.
وبين ان النقابة ستتجه بالفترة المقبلة لإقامة عدد من الاستثمارات بما يعود بالنفع على اعضاء النقابة وتحسين اوضاعهم المادية، موضحا ان هذه الاستثمارات تقوم على دراستها حاليا اللجان المختصة لاختيار الافضل والمناسب للنقابة ضمن الامكانات المتوفرة.
يشار الى ان حفل التكريم تم تأجيله الاسبوع الماضي نتيجة الاحداث الاخيرة في مدينة السلط، واحتراما لارواح الشهداء الذين قضوا في الدفاع عن ثرى الوطن الطهور.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :