facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




درع العطاء الوطني للزواهرة بمناسبة اليوم العالمي للشباب


15-08-2018 04:33 PM

عمون - يوماً بعد يوم نجد تحقيق إنجاز جديد لوطننا في مضمار العمل الريادي والاجتماعي والتطوعي، هيئة شباب كلنا الاردن ممثلة بمديرها السيد عبد الرحيم الزواهرة شاركت في فعاليات اليوم العالمى للشباب لمجلس الشباب العربي للتنمية المتكاملة لعام 2018 تحت شعار "قوتنا فى وحدتنا لتعزيز المواطنة والتنمية والسلام" ، وذلك بمقر الأمانة العامة لجامعة الدول العربية /مصر.

حيث أن الاحتفالية تأتي إيماناً بالدور المحوري الكبير الذى تضطلع به منظمات المجتمع المدنى، فى تنمية المجتمعات العربية، وإحداث التغيير فى كثير من المجالات، خاصة المرتبطة بدعم الشباب وتمكينه، وتعزيز قدرته والاستجابة لتطلعاته .

وقد تم تكريم الزواهرة "بدرع العطاء الوطني"، من قبل مجلس الشباب العربي للتنمية المتكاملة، مع عدد من رموز العطاء بالوطن العربي، وبحضور ممثلين عن 20 دولة عربية، وذلك بمناسبة اليوم العالمي للشباب.

وقال الزواهرة ان هذا التكريم سيكون حافز لنا لمزيد من العمل والانجاز والعطاء لأردننا الحبيب، ووطنا العربي، وان هذا التكريم هو تكريم لشباب الوطن جميعاً، ومتطوعي الهيئة، وتحديداً في ظل الظروف الحالية التي تمر بها المنطقة، والتي تتطلب العمل على تطوير منهجية العمل بفكر ريادي يركز على مواكبة المتغيرات الحديثة والتطور السريع ومحاكاة عقول الشباب الذي يرتقي بفكره.

ويذكر أن مجلس الشباب العربى للتنمية المتكاملة أطلق هذه الاحتفالية كأحد برامج مبادرة تمكين الشباب العربى نحو التحرك الإيجابى مواطنة تنمية سلام التى أطلقها العام الماضى ويعمل على تفعيلها من خلال عدة برامج حتى يوليو ٢٠١٩.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :