facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





المعايطة يدعو لانجاز الردود على الأسئلة النيابية في موعدها


15-08-2018 05:41 PM

عمون- دعا وزير الشؤون السياسية والبرلمانية المهندس موسى المعايطة الى التركيز على انجاز الردود على الاسئلة النيابية في المدة المقررة قانونيا.

واكد المعايطة خلال اجتماعه بضباط ارتباط كافة الوزارات مع وزارة الشؤون السياسية والبرلمانية اليوم الاربعاء، لبحث ادوات الرقابة البرلمانية، ومعرفة المعيقات والتحديات التي تواجه عملهم، العلاقة التشاركية بين الحكومة ومجلس الامة بشقيه الاعيان والنواب.

وطلب الوزير من ضباط الارتباط، انشاء منصة إلكترونية تجمع ضباط الارتباط للوقوف على جميع المستجات بخصوص ادوات الرقابة البرلمانية.

واكد العمل بشكل واضح وشفاف، في اطار الردود على اسئلة النواب، وارسال الاجابات الى الوزارة بهدف تنظيم العمل.
وشدد على ان علاقة الحكومة بمجلس الأمة علاقة تكاملية، بحسب الدستور، مشيرا الى ان الحكومة معنية بترسيخ علاقة ايجابية مع النواب، وهذا المفهوم هو منطوق التعميم الذي وقع عليه رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز بخوص العلاقة مع البرلمان.

وبين المعايطة ان ضباط الارتباط يساعدون الوزراء على تحسين العلاقة مع النواب.

ودار حوار موسع بين الوزير وضباط الارتباط حول ابرز المعيقات التي تواجه عملهم.

--(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :