facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





كابيتال بنك يوقع اتفاقية مع مؤسسة الأميرة عالية لإعادة تدوير الورق التالف


15-08-2018 05:54 PM

عمون -أعلن كابيتال بنك مؤخراً عن إنضمامه لمبادرة سمو الأميرة عالية بنت الحسين (بصمات خضراء لإعادة تدوير الورق)، في خطوة تعزز مسؤولية البنك المجتمعية وتؤكد على مساعيه المستمرة للحفاظ على البيئة.

جاء ذلك خلال توقيع كابيتال بنك على مذكرة تفاهم لتنفيذ المبادرة التي أطلقتها مؤسسة الأميرة عالية بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم في العام 2018 كمبادرة اجتماعية بيئية لدعم المدارس الحكومية.

ووقعت المذكرة سمو الأميرة عالية بنت الحسين في مقر جمعية البنوك الأردنية، وذلك بحضور رئيس مجلس إدارة الجمعية، ومديرها العام، وأمين عام وزارة التربية والتعليم للشؤون الإدارية، كما ووقع مذكرة التفاهم ممثلا عن كابيتال بنك رئيس الإدارة الإستراتيجية زيد صلاح.

وقدمت سمو الأميرة عالية بنت الحسين شكرها وتقديرها للبنوك الأردنية التي شاركت في مبادرة بصمات خضراء لإعادة تدوير الورق، وأثنت على إلتزام هذه البنوك في خدمة المجتمع ودعم هذه المبادرة.

وفي سياق متصل، ثمّن الرئيس التنفيذي لكابيتال بنك، علاء قمصية هذه المبادرة القيّمة وقال: "بتوقيعه على مذكرة التفاهم هذه يعزز كابيتال بنك من دوره الريادي في خدمة المجتمع والمساهمة في دعم جهود المؤسسات الوطنية وعلى رأسها مؤسسة الأميرة عالية بنت الحسين الهادفة إلى التخفيف من أعباء المدارس الحكومية"، موضحاً أن البنك سيعمل على إعادة تدوير الورق التالف في مختلف فروعه وإعادة توظيفها في قطاع التعليم المحلي، الذي يعاني من محدودية الإمدادات نتيجة زيادة الطلب وعدم كفاية الموارد.

وتطرق قمصية إلى فوائد إعادة تدوير الورق التالف من حيث الحفاظ على بيئة نظيفة خالية من التلوث الورقي، وتحقيق التوزان في الطبيعة من خلال المحافظة على الأشجار، إلى جانب عملية الحد من الهدر المائي والطاقة وتوفير الأموال التي يحتاجها الورق الذي يُصنع لأول مرة، معرباً عن أمله في أن تنضم العديد من المؤسسات والبنوك الأردنية في هذه المبادرة التي تعمل على زيادة الوعي بأهمية إعادة تدوير الورق التالف واستخدامه بعد إعادة تصنيعه.

وبموجب المذكرة، سيدعم كابيتال بنك مبادرة بصمات خضراء لإعادة تدوير الورق التالف، من خلال إعادة تدوير الورق التالف لديه واستبداله بورق جديد على شكل مواعين ورق بحجم A4، يمنحها لمؤسسة الأميرة عالية لتقوم بعد ذلك مديريات التربية والتعليم بتوزيعها على المدارس الحكومية المحتاجة في المملكة مجاناً.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :