facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





إحذر أن يفوتك عرض العيد المذهل من Huawei!


15-08-2018 06:02 PM

عمون - أفصحت شركة التقنية الكبرى Huawei عن عرض مذهل، تطرحه لمكافأة زبائنها ومحبيها خلال فترة عيد الأضحى المبارك، إذ تزامن هذا العرض مع إطلاق أحدث أجهزة الشركة في الأسواق nova 3 و nova 3i.

وفي تفاصيل العرض، أعلنت الشركة عن تقديم جهازيها الجديدين nova 3 وnova 3i بخصائصهما المذهلة مع حزمة مميزة تحتوي عصا سيلفي لاسلكية، وشاحن سيارة متخصص، ومكبر صوت قوي، بسعر 599 ديناراً فقط! هل تصدق ذلك؟

لنبدأ بأهم ما جاء به nova 3i ومن ثم سنمر على nova 3، حتى يدرك المستخدم ما يمكنه الحصول عليه بهذا المقابل المادي القليل مقارنة بالإمكانات 'الثورية'.

Nova 3i الذي أطلقته Huawei مؤخراً يجمع بين التناقضات بذكاء فائق، فنجد التصميم الانسيابي الأنيق، وباللونين الأسود وتدرجات اللون الأزرق، يوحي بما يخفيه هذا المظهر من أداء عالٍ. وأهم ما يقدمه nova 3i من ميزات الكاميرا الأمامية ذات الـ24 ميغابيكسل و2 ميغابيكسل للعمق، فنجد صور السيلفي المدعومة بالذكاء الصناعي لا تشبه أيّ صور ملتقطة بواسطة أجهزة أخرى من ناحية الوضوح والتعديل التلقائي لمناسبة الضوء والظل وزاوية الالتقاط وغيرها، ناهيك عن الكاميرا الرئيسية بواقع 16+2 ميغابيكسل بنتائج شديدة الاحترافية.

ومن الناحية الترفيهية، نجد nova 3i في الطليعة أيضاً لاحتوائه على تطبيق الـQmoji بدقة شديدة في التعرف على حركات الوجه، بالإضافة إلى تحديث GPU Turbo الذي يقدم معالجة جرافيك فائقة لألعاب محددة بخصائص تعدد اللاعبين وذات سرعة عالية.

شاشة nova 3i تأتي بحجم 6.3 إنش وبأحدث جيل من تقنية FulView Display وبصيغة عرض Full HD، مما يمنح تجربة عرض المحتويات صفة جديدة كلياً عنوانها 'متعة المشاهدة على كل إنش'. أما البطارية القوية فتهدي المستخدم وقتاً طويلاً جداً من الاستخدام وغيرها من المواصفات التي يصعب حصرها.

أما nova 3 الذي يسابق الزمن بمعنى الكلمة، فيأتي بتصميم فريد يتّسم بالانسيابية كما في nova 3i مضافاً إليها الانحناء الزجاجي الفائق الذي يظهر بأناقة في الجزء الخلفي. أما بطارية nova 3 فتأتي بقدرة أعلى بواقع 3750 مل أمبير، وتقدم فترة استخدام أطول في نواحٍ عدة، مثل تجربة اللعب التي يصل تزويد الطاقة الفعلي فيها إلى 7 ساعات متواصلة!.

الكاميرا الرئيسية في nova 3 تقدم 24+16 ميغابيكسل، لتكمّل الضربات المتتابعة، وتفسح المجال للكاميرا الأمامية لتطلق رصاصة الرحمة على باقي الأجهزة من ذات الفئة لدى 'المنافسين القدامى'.

ولم تتوقف Huawei عن التفوق على نفسها في 'الخلطة العجيبة' لـnova 3 ، وزودته بالمعالج الهائل Kirin 970 بإمكانات الذكاء الصناعي، والذي طورته Huawei واستخدمته للمرة الأولى في تحفتها الفنية Mate 10.

الذكاء لا حدود له مع Huawei، فلا يقتصر على المواصفات الداخلية أو التصميم أو حتى حملات الترويج فحسب، وإنما يصل إلى العروض الهائلة كالذي بين أيدينا الآن. ولكن أليس من المفروض أن يقابل الذكاء بذكاء؟ وبما أن الكمية محدودة وأن العرض مستمر ابتداءً من 16 أغسطس وحتى نفاد الكمية، نطلق تحذيراً عاماً مقتضاه: 'إياك وتفويت العرض، ليكون عيدك مع Huawei أجمل، أمتع وأكثر ذكاءً'.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :