facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"المقاولين" تزور مصابي عمليتي الفحيص والسلط


15-08-2018 06:10 PM

عمون - زار وفد من نقابة المقاولين الاردنيين برئاسة نقيب المقاولين م.احمد اليعقوب اليوم الاربعاء جرحى الجيش والأجهزة الأمنية على أسرة الشفاء في مدينة الحسين الطبية.
وضم الوفد كل من نائب نقيب المقاولين م.ايمن الخضيري وأمين صندوق النقابة م.رفيق مراد وعضو المجلس محمد ابو عجلان وعدد من اعضاء الهيئة العامة للمقاولين .
واطمأن الوفد على صحة المرتبات الأمنية الذين اصيبوا نتيجة الحوادث الإجرامية التي استهدفت الأردنيين في الفحيص والسلط قبل أيام.
وعبر اليعقوب عن بالغ التقدير والعرفان للتضحيات التي قدمتها مختلف مرتبات الأجهزة الأمنية للحفاظ على الاستقرار والأمن في الأردن، وأن قلوب الأردنيين تلهج بالدعاء الى الله لهم بالشفاء العاجل.
واكد م.اليعقوب إن على ثقة أن ما حدث سيزيد الأردنيين إصرارا على التمسك بوحدتهم الوطنية والإلتفاف حول قيادتهم الهاشمية وأجهزتهم الأمنية وجيشهم العربي المصطفوي فالمواطن أينما كان جندي في خندق الوطن .
وعبر اليقعوب عن للجهود والتضحيات التي تقدمها قواتنا المسلحة وأجهزتنا الأمنية والتي نرفع رأسنا بها، ولكل موقف يدعم الحفاظ على أمن الوطن ولكل من شأنه دعم الأجهزة الأمنية وكافة منتسبيها.
واضاف إن مصاب اهل الشهداء مصاب الاردنيين جميعا، متمنيا الشفاء العاجل للمصابين الذين برهنوا بسالة وشجاعة في دفاعهم عن ثرى الأردن الطهور.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :