facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الاتحاد الأوروبي يختتم المرحلة الأولى من دوراته التدريبية للموظفين


15-08-2018 06:40 PM

عمون - اختتم الاتحاد الأوروبي في عمان وبالتعاون مع وحدة الإنجاز الحكومي في رئاسة الوزراء ووزارة التخطيط والتعاون الدولي، المرحلة الأولى من سلسلة الدورات التدريبية المكثفة والتي تناولت عددا من الموضوعات الهادفة إلى تطوير قدرات الموظفين وتحسين أدائهم.
وعلى مدى شهرين تم عقد 8 دورات، ضمن مشروع الاتحاد الأوروبي الخاص بالدعم الفني للمتابعة والتقييم M&ETA – رؤية الأردن 2025، شملت 4 دورات في إدارة الأداء، ودورتين في المتابعة والتقييم، ودورتين أخريين في تحسين تنفيذ الاستراتيجيات الحكومية.
وجاء عقد هذه الدورات متزامنا مع ما ورد في كتاب التكليف السامي الذي حث فيه جلالته، رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز على ضرورة تحسين الأداء الحكومي كأولوية ملحة.
وسلم أمين عام وزارة التخطيط والتعاون الدولي، زياد عبيدات، شهادات الدورة التدريبية للموظفين الذين شاركوا فيها، وعددهم نحو 103 موظفين من 37 وزارة ومؤسسة حكومية، هي: وزارة التخطيط والتعاون الدولي 17 موظفا، وزارة تطوير القطاع العام 8 موظفين، وزارة الأشغال العامة والإسكان 5 موظفين، وحدة الإنجاز الحكومي في رئاسة الوزراء 5 موظفين، هيئة الاستثمار الأردنية 4 موظفين، وزارة الصحة 4 موظفين، وزارة التربية والتعليم 4 موظفين، وزارة الصناعة والتجارة 3 موظفين، وزارة السياحة والآثار 3 موظفين، وزارة العدل 3 موظفين، وزارة البيئة 3 موظفين، وزارة العمل 3 موظفين، وزارة المالية 3 موظفين، إلى جانب 37 موظفا من وحدات حكومية.
واستعان الاتحاد الأوروبي بـ 15 خبيرا أجنبيا لتقديم هذه الدورات منهم 10 خبراء من الاتحاد الأوروبي و4 من جمعية تحسين تنفيذ الاستراتيجيات البريطانية.
--(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :